روابط للدخول

مراقبون يشيدون بفوز الأولمبي العراقي على نظيره السعودي


لاعب المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم ضرغام إسماعيل

لاعب المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم ضرغام إسماعيل

اشاد مراقبون ومختصون بالشأن الرياضي بالفوز الذي حققه المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم، وعدّوه مهماً في اول مباراة يخوضها الفريق.
وكان الفريق العراقي فاز على نظيره السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت مساء (الاحد) ضمن المجموعة الرابعة لبطولة اسيا تحت سن 22 عاماً المقامة حالياً في العاصمة العمانية مسقط.
وقال المدرب انور جسام انه على الرغم من الفوز المهم الا ان لاعبي المنتخب لم يظهروا بالمستوى المطلوب، اذ افتقر لعبهم الى التكتيك الهجومي، واعتمدوا على اللياقة والتنقل بالملعب دون هجمات منتظمة، وهو امر يتحمّله المدرب، بحسب رأيه.
واشار جسام الى صعوبة مهمة المنتخب في مباراته المقبلة مع منتخب اوزبكستان الذي فاز على الصين 2-1.

فيما عد الاعلامي الرياضي موفق عبدالوهاب مباراة العراق والسعودية فاتحة خير للمنتخب بعد الفوز الكبير الذي حققه وعكس مدى انسجام اللاعبين، لاسيما بعد مشاركتهم في بطولة غرب اسيا الاخيرة، وعدّت محطة اختبار لهم فضلا على المباريات التجريبية التي خاضها المنتخب الاولمبي مع فرق قطرية قبيل بطولة اسيا.

اما اللاعب الدولي السابق كريم صدام فقد عد الفوز العراقي سبيلا لحل الكثير من المشاكل الادارية التي يعيشها الاتحاد المنحل مع كتلة المعترضين، واذا ما حقق المنتخب الاولمبي نجاحات في البطولة فان ذلك سيعيد الثقة للجمهور الرياضي بالاتحاد.

ويلعب المنتخب العراقي الاولمبي ضمن المجموعة الرابعة الى جانب اوزبكستان والصين والسعودية، وسيخوض مباراته الثانية امام اوزبكستان يوم الاثنين.

XS
SM
MD
LG