روابط للدخول

منتخب العراق الاولمبي يتعادل سلبا مع نظيره العماني


المنتخب الاولمبي العراقي (من الارشيف)

المنتخب الاولمبي العراقي (من الارشيف)

وصف متخصصون في الشأن الكروي اداء منتخب العراق الاولمبي لكرة القدم امام المنتخب العماني بغير المقنع.

وكان المنتخب العراقي قد تعادل سلبا مع نظيره العماني خلال بطولة غرب اسيا المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الخبير الكروي نبيل زكي ان منتخب العراق ظهر بأسوأ صورة في مباراته امام منتخب سلطنة عمان ضمن الجولة الثانية من منافسات غرب اسيا، بعد ان قدم مستوى لا يليق بالكرة العراقية، لافتا الى ان الكادر التدريبي يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الأداء المتواضع للفريق، كما ان التبديلات التي أجراها المدرب لم تكن مدروسة، خاصة وان اللياقة البدنية للاعبين لم تكن بالمستوى الجيد.

الصحفي الرياضي عمار ساطع الذي يرافق المنتخب الاولمبي في رحلته الحالية اكد ان المنتخب لم يقدم مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية، مشيرا الى ان سوء الاعداد كان السمة الأبرز في هذه المشاركة للمنتخب العراقي.

في حين دافع مدرب المنتخب الاولمبي هادي مطنش في اتصال هاتفي اجرته معه اذاعة العراق الحر عن أداء لاعبيه، مؤكدا ان سوء الإعداد وعدم تعاون عدد من الفرق المحلية مع الكادر التدريبي، وعدم الانسجام بين اللاعبين نظرا لعدم خوضهم أي مباراة تجريبية كل ذلك كان وراء عدم تقديم اللاعبين مستوى يليق بالكرة العراقية.

ومع تعادل العراق مع عمان سلبا زاد موقف الفرق ضمن هذه المجموعة تعقيدا خاصة وقد طغت على مبارياتها صفة التعادلات بين فرقها الامر الذي اضطر الهيئة المشرفة على البطولة لى اللجوء للقرعة لتحديد المتأهل من المجموعة على ان تجرى القرعة مساء الاربعاء بعد انتهاء مباراة الكويت والاردن.

XS
SM
MD
LG