روابط للدخول

سوريا: المعارك مستمرة في أول أيام العام الجديد


دمشق - من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"اكثر من ٥٠ قتيلا الحصيلة الاولية لعدد ضحايا الحرب في اليوم الاول من العام الجديد معارك عنيفة تشهدها الجبهات المشتعلة في المحافظات السورية.
في محافظة حمص اعلن مصدر عسكري سوري ان الجيش السوري تصدى في عدد من المواقع لمسلحي المعارضة وأوقع خسائر فادحة في صفوفهم بالأرواح والمعدات كما قضى الجيش على وحدة مسلحة حاولت التسلل من الاراضي اللبنانية في منطقة تل كلخ وصادرت ما بحوزتهم من أسلحة وخيرة.
وأضاف المصدر العسكري ان الجيش قتل اكثر من ١٧ ممن وصفهم بالإرهابيين من لواء فلوجة حوران في منطقة الجيزة بريف درعا الجنوبي كما تصدى لهجوم عدد من مجموعاتهم التي استهدفت احدى النقاط العسكرية
في الوقت الذي نقلت مصادر إعلامية في المعارضة السورية ان عددا من بلدات محافظة درعا تتعرض لقصف مدفعي عنيف من القوات الحكومية كما شهدت مدينة انخل اعنف المواجهات حيث قتل اربعة قتلى من مسلحي المعارضة.
في العاصمة دمشق تستمر المواجهات العنيفة في مخيم اليرموك بين القوات الحكومية وقوات المعارضة وسط قصف مدفعي وبراجمات الصواريخ على مدخل المخيم.
في الريف الدمشقي قالت مصار في المعارضة ان الطيران المروحي ألقى براميل متفجرة في في مدينة الزبداني على الحدود السورية اللبنانية كما تشهد عدد من بلدان الغوظة الشرقية مواجهات أعنف في محيط إدارة المركبات العسكرية في منطقة حرستا."
XS
SM
MD
LG