روابط للدخول

مراقبون: نتيجة مباراة العراق مع البحرين عادلة


أجمع مراقبون ومختصون في الشأن الرياضي على ان تعادل منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم مع نظيره البحريني في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب اسيا لكرة القدم المقامة في الدوحة، يعد نتيجة طبيعية نظرا للمستوى المتقارب للفريقين، فضلا على اضاعة لاعبي الفريق العراقي عدة فرص كان يمكن أن يسجلوا فيها اهدافا.

وقال اللاعب الدولي السابق كريم صدام في حديث لاذاعة العراق الحر ان جميع المنتخبات "لم تشترك بلاعبيها الاساسيين، كما ان البطولة لم تأخذ حيز الاهتمام الشعبي والاعلامي، وانما وجدت لاعداد المنتخبات لبطولات اهم".

ويذكر الصحفي الرياضي محمد عبد حمدي أن "استعدادات المنتخب العراقي للمباراة لم تكن بالمستوى المطلوب، اذ لم يتمكن مدربه هادي مطنش من تأمين أي مباراة تجريبية تسبق المباراة مع البحرين"، وهي مشكلة يراها حمدي ستظل قائمة عند المشاركة باية بطولة اخرى.

الى ذلك أوضح عضو الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم المنحل كامل زغير ان الإتحاد وبسبب ازمة اعادة انتخابات هيئته الادارية لم يتمكن من محاسبة الاندية التي رفضت الحاق لاعبيها بالمنتخب الاولمبي لتحافظ على مستوى تنافسها في دوري النخبة الامر الذي انعكس سلباً على استعدادات المنتخب لبطولة غرب آسيا من ناحية تجميع اللاعبين وإجراء التدريبات اللازمة قبل المباراة.

XS
SM
MD
LG