روابط للدخول

اهالي الانبار يدعمون العملية العسكرية غرب المحافظة


اكدت أوساط سياسية واجتماعية في محافظة الانبار تأييدها للعملية العسكرية في المناطق الغربية من المحافظة، محذرةً في الوقت نفسه من قيام الجماعات المسلحة بعمليات مسلحة في مدن المحافظة من اجل أشغال الأجهزة الأمنية عن المناطق الغربية، التي تجري فيها العمليات العسكرية.

وحذر رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الانبار احمد عبدالحميد جاسم الأجهزة الأمنية من استغلال الجماعات المسلحة الفرصة لكي تضرب الأسواق والمؤسسات الحكومة في مدن المحافظة لتخفيف الضغط عن المسلحين في المناطق الغربية من المحافظة.

أما رئيس مجلس شيوخ عشائر الانبار الشيخ حميد الشوكة فقد أكد تأييد شيوخ عشائر الانبار للعمليات العسكرية في المناطق الغربية، مشددا على ان الانبار ستكون صمام أمن العراق.

الى ذلك اعلن رئيس المؤسسة الإعلامية الحرة الدكتور عمر العبيدي ان العملية العسكرية الجارية حاليا في الصحراء الغربية من المحافظة على الرغم من انها جاءت متأخرة لكنها ضرورية لوقف نشاط الجماعات المسلحة بعد أن تنامت وبصورة سريعة.

ويشير التأييد الشعبي للعمليات العسكرية في المناطق الغربية من الانبار الى حجم المعاناة التي عاشتها المحافظة نتيجة الإعمال المسلحة التي قامت بها مجاميع إرهابية طيلة الفترة السابقة.

XS
SM
MD
LG