روابط للدخول

كمين للقوات السورية ليوقع خسائر بقوات المعارضة قرب معلولا




لم تشفع أيام عيد الميلاد المجيد في وقف المعارك في بلدة معلولا ذات الأهمية الكبيرة لدى مسيحي المشرق، فقد شهدمحيط المدينة معارك بين القوات الحكومية وقوات المعارضة .وقال مصدر عسكري سوري إن الجيش قضى في كمين على عشرات المسلحين بين بلدتي معلولا والقسطل بريف دمشق .

وفي منطقة القلمون كشفت المعارضة السورية عن مقتل اكثر من 17 شخص بينهم نساء وأطفال خلال هروبهم من بلدة يبرود إثر انفجار ألغام زرعتها القوات الحكومية في المنطقة الواقعة بين يبرود والنبك وان القوات الحكومية اطلقت النار على من حاول إسعافهم .

وفي محافظة حلب قالت مصادر اعلامية إن الطيران الحربي نفذ غارة جوية على على بعض بلدات الريف الحلبي كما سقطت عدة قذائف طالت عدد اًمن الاحياء، مخلفة قتلى وجرحى ..

في محافظة دير الزور اعلنت المعارضة السورية سيطرتها على مزرعة العميد على مدخل مطار دير الزور العسكري، ووردت انباء سقوط عدد من القتلى في صفوف القوات الحكومية .

في محافظة الحسكة شمال شرق سورية قالت مصادر محلية إن مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية المدعوة من الحكومة السورية تمكنوا من السيطرة على 5 قرى في ريف القامشلي، وذلك بعد اشتباكات دارت مع مقاتلي المعارضة السورية ، دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.
XS
SM
MD
LG