روابط للدخول

سوريا: الجيش النظامي يواصل عملياته بحمص واشتباكات بريف دمشق



دمشق - من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"واصل الجيش السوري عملياته العسكرية في مدينة حمص وريفها، وقال مصدر عسكري سوري أن الجيش دمر وكرين ومستودع ذخيرة وأسلحة تابعين لما يسمى (دولة الإسلام في العراق والشام) كما قضى على مجموعة مسلحة كانت تحاول الفرار الى الأراضي الأردنية جنوب غرب منطقة التنف قرب الحدود السورية العراقية.
كما أعلنت مصادر عسكرية سورية ان الجيش السوري تصدى لمسلحين شنوا هجمات على موقعين للأسلحة الكيماوية في ريف دمشق وحمص إلاّ أن الجهات المعنية قامت بالتصدي لهذا الهجوم وإفشاله . في حلب قالت مصادر اعلامية في المعارضة السورية ان الطيران الحربي السوري قصف عدد من احياء المدينة التي تسيطر عليها قوات المعارضة مخلفاً قتلى وجرحى ودمار.
وأضافت المصادر ان الطيران الحربي نفذ ايضاً عدة غارات جوية على محيط مخيم خان الشيح في ريف دمشق الغربي بالقرب من حاجز الحسينية الذي سيطرت علية الكتائب المعارضة ، كما تشهد مدينة عدرا العمالية شمال شرق العاصمة دمشق اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني ولواء ابو الفضل العباس العراقي من جهة ومقاتلي المعارضة من جهة أخرى وأنباء عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف الطرفين."
XS
SM
MD
LG