روابط للدخول

قدم عدد من مثقفي محافظة البصرة تهانيهم بمناسبة حلول العام الجديد، مثمنين دور اذاعة العراق الحر في بث الوعي الجمعي بين ابناء الشعب العراقي وقالوا في احاديث للاذاعة انها الصوت الذي تابع ومايزال يتابع الحراك السياسي والثقافي والخدمي في البلاد.

وقال رئيس اتحاد ادباء البصرة الشاعر كريم جخيور ان اذاعة العراق الحر واكبت نضال الشعب العراقي ضد الاستبداد قبل عام 2003 ولذلك هي صوت مسموع لكل الجماهير.

وقال عضو المجلس المركزي للاتحاد العام للادباء والكتاب العراقيين عبدالسادة البصري ان اذاعة العراق الحر ذات منحى معتدل وتناصر ابناء الشعب العراقي لهذا حازت على رضا الناس، داعيا الى اشاعة روح المحبة والسلام في جميع برامجها.

وقال القاص والناشط المدني عبدالكريم السامر انه كان يتابع الاذاعة منذ عهد النظام السابق وهي التي بعثت الامل في نفوس الجماهير في التخلص من قبضة الديكتاتورية وقد نجحت في هذا المسعى ونالت ثقة الجمهور.

الناطق الاعلامي لاتحاد ادباء البصرة مؤيد حنون وصف اذاعة العراق الحر بالاذاعة الرائدة المهتمة بالشأن الثقافي والسياسي وتمنى للعاملين فيها الموفقية والنجاح. واكد الكاتب جاسم العايف ان اذاعة العراق الحر اوصلت دائما صوت المثقفين في الوقت الذي لم يجدوا فيه من يحمل همومهم.

XS
SM
MD
LG