روابط للدخول

النجيفي من الموصل: التغيير آتٍ في العراق


رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي يتحدث في الموصل

رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي يتحدث في الموصل

أكد رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي على ضرورة أن تأخذ محافظة نينوى مكانتها الحقيقية في المرحلة المقبلة، بعد التهميش الذي لحقها في السنوات الماضية.
وخلال زيارة لمدينة الموصل مساء السبت التقى خلالها عدداً من شيوخ العشائر والوجهاء في المحافظة قال النجيفي "ان التغيير قادم في العراق، وفي نينوى تحديداً، حتى تأخذ هذه المحافظة المهمشة حقوقها كاملة اسوة بالمحافظات العراقية الاخرى، خاصة وانها قدمت للعراق تضحيات كبيرة".

ويبدو ان عدم تحقيق الكثير من وعود المرشحين الانتخابية خلال الدورة الحالية والتي سبقتها، أصاب الكثير من اهالي الموصل بالاحباط. ويقول المواطن احمد مرعي في حديث لاذاعة العراق الحر ان "زيارة رئيس البرلمان العراقي للمدينة وتجديده لوعود نيل حقوقها لا يعدو عن كونه دعاية انتخابية"، مضيفا ان "الشعب الموصلي لن تمر عليه مثل هذه الدعايات كما في السابق".

ورافق النجيفي في زيارته للموصل عدد من النواب عن نينوى، منهم النائبة وصال سليم التي قالت لاذاعة العراق الحر ان "من بين اسباب هذه الزيارة مناقشة الاليات اللازمة للحد من استمرار التدهور الامني في المدينة". ونفت سليم ان "تكون هناك اية اغراض انتخابية من وراء زيارة النجيفي للمموصل"، مضيفة ان الذين يروجون لمثل هكذا امر "يبحثون عن التسقيط السياسي لمنافع شخصية".

XS
SM
MD
LG