روابط للدخول

وزير التخطيط: إستَقَلتْ ولم أُقال من ادارة وزارة المالية


وزير التخطيط العراقي الدكتور علي الشكري

وزير التخطيط العراقي الدكتور علي الشكري

وصف وزير التخطيط الدكتور علي الشكري الاربعاء تركه ادارة وزارة المالية بالاستقالة الاعتيادية، نافيا ان يكون الامر ناتجا عن امر اقالة من قبل رئيس مجلس الوزراء كما نشرت بعض وسائل الاعلام.

وقال الشكري خلال مؤتمر صحفي عقده في النجف الاربعاء على هامش افتتاحه مركز الرحمة الصحي للطوارئ بين مدينتي النجف وكربلاء: ان موضوع الاستقالة طوعي، وقدمتها قبل ثلاثة اشهر، نظرا لصعوبة ادارة حقيبتين وزاريتين في آن واحد.

وبخصوص المركز الصحي(الصورة) الذي تم افتتاحه، اوضح وزير التخطيط: ان الوزارة انشأت المركز وخصصت له ميزانية بمبلغ ثلاثة مليارات دينار، مشيرا ان اهمية افتتاحه تأتي لأنه يتزامن مع زيارة الاربعين، وتوافد عدد كبير من الزوار على كربلاء عبر النجف.

الى ذلك اوضح مدير صحة النجف الدكتور علي عبد الزهرة شبر: ان افتتاح هذا المركز يعود بفائدة كبيرة على المحافظة لأنه يساهم في اسعاف الحالات الاضطرارية، ويختصر الوقت الذي يستلزمه نقل حالة طارئة على الطريق جراء حادث اصطدام او حالة صحية.

بينما اوضح مدير المركز الصحي الدكتور محمد العيساوي: ان المركز يعمل على مدار الساعة، وهو اقرب الى مستشفى مصغر للطوارئ، إذ انه مزود بكافة الاجهزة التي تحتاجها الحالات الطارئة.

XS
SM
MD
LG