روابط للدخول

سوريا: مناطق شمالية تشهد عمليات عسكرية مكثفة


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:
"كل الاخبار الساخنة تأتي من الشمال حلب ادلب الرقة دير الزور ومناطق أخرى على ساحة الجغرافية السورية تشهد عمليات عسكرية ...
مصدر عسكري سوري أعلن ان قوات الجيش أوقعت أعدادا من وصفهم بالإرهابيين قتلى في قرى وبلدات كفر نجد وسرجة وتفتناز وبنش بريف إدلب، وتدمير سيارات مزودة برشاشات .
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش ألحقت خسائر كبيرة بالمجموعات المسلحة ودمرت ما بحوزتها من أسلحة وذخيرة في قرية اللوبيدة التابعة لناحية جب الجراح في ريف حمص الشرقي.
في مدينة حلب قال سكان محليون لاذاعة العراق الحر ان 10 أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب نحو 30 آخرين اصابة بعضهم بليغة جراء سقوط ثلاث براميل متفجرة في الحي التجاري وقرب المركز الثقافي في الوقت الذي دارت اشتباكات عنيفة بين الجيشين الحر والنظامي في محيط اللواء 80 وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين .
في ريف العاصمة دمشق شهدت بلدة بيت سحم على طريق مطار دمشق الدولي اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات جيش الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلي لواء ابو الفضل العباس من جهة ومقاتلي كتائب المعارضة من جهة أخرى سقط خلالها العشرات ببين قتيلاً وجريح .
ليلاً محافظة الرقة كان قاسياً جداً حيث شهد محيط الفرقة 17 التابعة للقوات الحكومية مواجهات وقصفاً عنيفة مع مقاتلي المعارضة حيث سقطت العددي من القذائف على أحياء المدينة مخلقة قتلى وجرحى ودمار."
XS
SM
MD
LG