روابط للدخول

ناديا الشرطة واربيل في مهمة اسيوية صعبة


اوقعت قرعة كأس الاتحاد الاسيوي للاندية التي جرت مساء الثلاثاء بمقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولامبور ممثلي العراق في البطولة في مجموعتين صعبتين.

نادي الشرطة بطل الدوري العراقي بنسخته الماضية وقع ضمن المجموعة الثالثة الى جانب اندية الحد البحريني والقادسية الكويتي والظاهرية الفلسطيني والاي القرغستاني.

في حين ضمت المجموعة الرابعة نادي اربيل الى جانب اندية الشباب والوحدات الاردنيين والرفاع البحريني والفائز من مباراة شباب الظاهرة الفلسطيني والاي القيرغستاني .

ويؤكد عضو اتحاد الصحافة الرياضية ضياء حسين ان اربيل قد يكون صاحب الحظ الاوفر في التأهل الى الدور الثاني ضمن البطولة باعتباره صاحب الخبرة في هذه البطولة التي يشارك فيها اربع مرات حتى الان.

ويرى المدرب ثائر جسام الذي سبق وان قاد نادي الشرطة للظفر بلقب درع الدوري العراقي للموسم الماضي ان ناديي الشرطة واربيل قادران على تجاوز المجموعتين والتأهل الى الدور الثاني رغم صعوبتيهما خاصة وان الفريقين قد اصبحت لديهم خبرة جيدة في هكذا بطولات.

اما النائب الاول لرئيس الاتحاد ونائب رئيس الهيئة الادارية لنادي اربيل عبدالخالق مسعود فقد بين ان ممثلي العراق سيكونان قادرين على تمثيل العراق افضل تمثيل خاصة وان الاتحاد ابدى جميع التسهيلات اللازمة للمشاركة، داعيا الاتحاد الاسيوي الى السماح للاندية العراقية اللعب في ملاعب اقليم كردستان من اجل اللعب امام جماهيرها بعد ان اختار نادي الشرطة ملعب دهوك ملعبا له في البطولة.

وكان ناديا الشرطة واربيل قد تأهلا الى هذه المسابقة بعد ان حصلا على لقبي بطل ووصيف الدوري العراقي الموسم المنصرم كما تأهل نادي الشرطة الى بطولة مسابقة دوري ابطال اسيا التي سيمثل العراق فيها ايضا.

XS
SM
MD
LG