روابط للدخول

طالب مواطنون الجهات المسؤولة في مطار بغداد بضرورة تسليم امتعة المسافرين بسهولة وسرعة أكبر، مشيرين الى ضياع وفقدان بعض الحقائب أو تأخير وصولها عن موعد هبوط الطائرة بفارق زمني كبير.

ويقول أوس نعيم ان احدى حقائبه فقدت اثناء سفره، بعد أن خرجت عن المدرج، ولم يستطع العثورعليها، واشار الى ان التعامل مع المسافرين العراقيين يختلف عن الوافدين الاجانب بشكل كبير.
ويذكر حامد النعيمي أن تأخر وصول حقائبه لساعات طويلة يتسبب بارهاق كبير له ولعائلته بعد سفر طويل، وطالب بضرورة توفير تسهيلات أكبر للمسافرين.

ويرى الخبير الاقتصادي باسم جميل انطون أن حداثة التجربة والوضع الامني المتدني خلق حالة من رداءة الخدمات المقدمة للمسافرين، وأشار في حديث لاذاعة العراق الحر الى ان انعزال مطار بغداد لفترات طويلة عن المطارات العالمية ادى الى نوع من التخلف ووعدم مواكبة التطور اضافة الى غياب ثقافة السياحة.

الى ذلك عزا مدير العلاقات والاعلام في الخطوط الجوية العراقية صلاح تايه اسباب ما يحصل من تأخير في تسليم الامتعة للمسافرين الى الشركات الامنية التي تأخذ على عاتقها تفتيش الحقائب، بالاضافة الى زخم المسافرين في مطار بغداد، مشيراً الى أن الخطوط الجوية العراقية تعمل جاهدة لحل هذه المشكلة في الايام القليلة المقبلة.

XS
SM
MD
LG