روابط للدخول

منتخب شباب العراق وعلي عدنان الافضل اسويا


تكريم منتخبي الشباب والناشئين (من الارشيف)

تكريم منتخبي الشباب والناشئين (من الارشيف)

اجمع عدد من المختصين بالشأن الكروي على ان فوز منتخب شباب العراق بلقب الافضل اسيويا، وحصول اللاعب على عدنان على لقب افضل لاعب شاب في القارة الاسيوية يمثل انجازا كبيرا للكرة العراقية.

واكد الخبير الكروي عبد الاله عبد الحميد ان فوز المنتخب الشبابي بهذا اللقب يعد انجازا للكرة العراقية، وهو حافز لجميع الرياضيين للتحقيق انجازات هم مؤهلون لتحقيقها.

في غضون ذلك دعا عضو اتحاد الصحافة الرياضية ضياء حسين الى تفعيل دوري الفئات العمرية لتشجيع اللاعبين الصغار على التفوق والابداع، وجعلهم تحت انظار مكتشفي المواهب سواء في الداخل او الخارج.

الى ذلك عبر عدد من مشجعي منتخب الشباب العراقي عن فرحهم بعد تحقيق الانجاز، داعين الحكومة العراقية منح اهتمام اكبر بهذا المنتخب من اجل تطوير الكرة العراقية.

وعد الاتحاد العراقي للكرة حصد المنتخب الشبابي لقب الافضل اسيويا، ثمرة جهود الجميع من اعضاء الاتحاد الى الكادر الفني واللاعبين.

واكد المنسق الاعلامي للاتحاد امير الداغستاني ان بالرغم من غياب البنى التحتية التي يمكن من خلاها بناء فرق كبيرة الا ان الاتحاد تمكن من توفير ما يمكن توفيره من اجل تحقيق افضل الانجازات على حد تعبيره.

هذا وحصل العراق على لقب الافضل اسيويا لفئة الشباب بعد ان تمكن من حصد المركز الرابع عالميا والمركز الثاني اسيويا كما تمكن اللاعب على عدنان من خطف لقب الافضل اسيويا ايضا لفئة الشباب وهي السنة الثانية على التوالي يحصد لاعب عراقي هذا اللقب فقد سبقه اللاعب مهند عبدالرحيم العام الماضي كما تم ترشيح المدرب حكيم شاكر للقب افضل مدرب اسيويا الا انه لم ينل اللقب.

XS
SM
MD
LG