روابط للدخول

العراقية انتصار العقابي تحصد جائزة عالمية في التجميل


بالعزيمة والامل حققت خبيرة التجميل العراقية انتصار العقابي انجازا عالميا يحسب لها كشخصية نسائية، إذ فازت بالمرتبة الاولى في مسابقة الاتحاد الاكاديمي العالمي للتزيين والتجميل في دبي.

وقالت انتصار لاذاعة العراق الحر ان التقاليد العشائرية لم تقف عائقا بوجه تحقيق اهدافها وبناء مستقبلها المهني وتاسيس معهد متخصص بالتجميل النسائي في الديوانية.

زميلات انتصار اعربن عن اعتزازهن بالانجاز الذي حققته في مسيرتها المهنية، واعتبرن هذا الانجاز الذي تحقق هو تحد كبير للواقع الذي تواجهه المرأة في الديوانية.

*** *** ***

في استعراضنا لرسائل المستمعين نبدأ برسالة المستمع أبو جعفر البلداوي التي اشار فيها الى معلومة جديرة بالتذكر وهي وضع حجر الأساس لملعب الشعب الدولي من قبل الزعيم الراحل عبد الكريم قاسم في مثل هذه الايام قبل نصف قرن.

المستمع حسين الحسيني يقول في رسالته: هناك مقترح حول ضبط الأمن في العراق من خلال تعيين مواطنين يتحلون بالخلق الجيد وبشكل غاية في السرية لكشف بؤر الإرهابيين وتبليغ الصلطات عن أماكن تواجدهم.

أما المستمع عماد زويد الصفراني من السماوة فاشار الى مشكلة إنسداد المجاري خلال الشتاء وغرق العديد من الشوارع مع هطول الأمطار ويناشد المسؤولين متابعة هذه المشكلة.

ووصلتنا من المستمع الأستاذ علي بمناسبة شهر محرم دعا فيها الى حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم بدلا عن التطبير.

المستمع السجين جعفر كاظم جودة من سجن بادوش يشكو في رسالته من ضياع ملفه في السجن خاصة بعد حصوله على تنازل عن الدعوة الموجهة ضده وقد قضى عشر سنوات في السجن وسبق أن إتصلنا بالسيد جعفر ولكنه لم يجب على إتصالنا.

XS
SM
MD
LG