روابط للدخول

حمود يحمّل الحكومة مسؤولية خسارة تنظيم "خليجي 22"


رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود

رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود

حمل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود وزارة الشباب والرياضة والجهات الساندة لها مسؤولية التقصير في انهاء المشاريع الخاصة بالمدينة الرياضية في البصرة، مؤكدا ان التقصير في انهائها كان السبب وراء عدم منح البصرة حق استضافة بطولة خليجي 22.

واكد حمود خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد الاثنين ان عدم انجاز بعض المشاريع التي منها سكن الجمهور والطرق وملعب الميناء كانت هي السبب وراء عدم اقامة البطولة الخليجية في البصرة.

حمود الذي رفض افساح المجال أمام اعضاء الاتحاد بالحديث خلال المؤتمر الصحفي، دعا الى ضرورة الوقوف الى جانب الاتحاد من اجل تقديم الافضل للكرة العراقية، نافيا في الوقت نفسه التهم التي وجهها له بعض الصحفيين بانه كان السبب وراء تراجع مستوى الكرة في العراق.

وبعد اربع ساعات استغرقها المؤتمر كرسها حمود للدفاع عن نفسه، ساد المؤتمر الهرج والمرج بسبب امتعاض الصحفيين من طول وقت المؤتمر الامر الذي دفع بالكثير من الصحفيين الى الانسحاب وترك المؤتمر كما بين الصحفي الرياضي مخلد محمد.

هذا وكان عدد من اعضاء الهيئة العامة لاتحاد الكرة قرروا تقديم شكوى الى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" بحق رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود بسبب رفضه عقد اجتماع للهيئة العامة، الذي نصت لوائح الاتحاد على عقده مرة كل عام في اقل تقدير.

XS
SM
MD
LG