روابط للدخول

عمّان: مراقبون يشيدون بنجاحات إذاعة العراق الحر


شهادة تقدير لإذاعة العراق الحر من وزارة الثقافة العراقية

شهادة تقدير لإذاعة العراق الحر من وزارة الثقافة العراقية

أشار مراقبون في العاصمة الاردنية عمّان الى ان اذاعة العراق الحر تمكنت منذ تأسيسها نهاية تسعينات القرن الماضي، من استقطاب شرائح واسعة من المستمعين داخل العراق وخارجه.
وأفادت مراسلة اذاعة العراق الحر في عمّان بأن الاذاعة تحظى بمتابعة حثيثة من قبل الكثير من المستمعين من ابناء الجالية العراقية، وان لها صدىً طيباً، سواء قبل التغيير الذي شهده العراق أم بعده، لما تمتلكه من مهنية في العمل ونهج رصين في الخطاب.

السفير جواد هادي عباس يتحدث لمراسلة إذاعة العراق الحر في عمّان

السفير جواد هادي عباس يتحدث لمراسلة إذاعة العراق الحر في عمّان

وبمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيسها، قدّم السفير العراقي في الاردن جواد هادي عباس، وهو من المستمعين الدائمين للإذاعة منذ نشأتها، التهاني والتبريكات لكادر الاذاعة.
وقال عباس ان الاذاعة لعبت دوراً كبيراً في تعريف العالم والمغتربين العراقيين بما كان يجري في العراق من اضطهاد وقمع للحريات من قبل النظام السابق، واستمرت بعد التغيير في خطابها المهني بالترويج لمبادئ الديمقراطية وحرية التعبير.
وتمنى السفير العراقي ان تواصل الاذاعة عملها في نقل ما يجري في العراق من احداث بكل شفافية وموضوعية.

الملحق الثقافي العراقي يسلّم مراسلة الإذاعة درع التميّز

الملحق الثقافي العراقي يسلّم مراسلة الإذاعة درع التميّز

الى ذلك أشاد أمين مجلس الاعمال العراقي في الاردن سعد ناجي بخطاب الاذاعة ونهجها، مشيرا الى ان اذاعة العراق الحر كانت وماتزال المنبر المفتوح لاطياف الشعب العراقي كافة، ولسان حالهم من خلال تواجدها الدائم معهم وبرامجها وتقاريرها المنوعة.
وقال ناجي إن سر نجاح الاذاعة يكمن في كادرها الذي يتمتع بمهنية عالية لما لهم من باع طويل في العمل الاعلامي، حسب تعبيره.

اما مدير الأخبار في قناة "anb" الفضائية عبد الجبار العزاو، وهو من المستمعين للاذاعة منذ تأسيسها، فقد عد الاذاعة واحدة من المصادر الاخبارية المهمة، كونها تعتمد شبكة من المراسلين الموزعين على مدن العراق، ويجد ضرورة الإهتمام بالبرامج الحوارية السياسية وان تزداد ساعات البث ليتسنى لمتابعيها الاستمتاع ببرامجها الهادفة والجميلة.

من جهته هنأ مدير مكتب قناة الرشيد الفضائية في عمان غسان عدنان كادر الاذاعة بهذه المناسبة، واثنى على جهودهم المبذولة في اعتماد الحيادية والدقة في نقل المعلومات والاحداث، واشاد بمراسليها المنتشرين في كل مكان الذين ينقلون كل ما يجري على أرض الواقع من احداث سياسية واقتصادية وثقافية وفنية بتجرد، متمنياً للاذاعة المزيد من التقدم والازدهار.

يذكر ان اذاعة العراق الحر تم تكريمها في السنوات العشر الماضية خلال تواجدها وتغطيتها للاحداث في العاصمة الاردنية عمان بالعديد من الشهادات التقديرية ودروع التميز من قبل مؤسسات رسمية وشبه رسمية عراقية وأردنية، كان آخرها تكريم السفارة العراقية في عمان قبل أشهر عدة بالإضافة الى تكريم مجلس الاعمال العراقي.

XS
SM
MD
LG