روابط للدخول

خبير كروي: إتحاد كرة القدم العراقي يتخبّط في قراراته


مقر الإتحاد العراقي لكرة القدم في بغداد

مقر الإتحاد العراقي لكرة القدم في بغداد

أعاب الخبير الكروي انور جسام على الاتحاد العراقي لكرة القدم ما وصفه بـ"سوء اتخاذ القرارات"، لافتاً الى ان عمل الاتحاد اليوم يشوبه الكثير من التخبط.
وقال جسام ان الاتحاد بات يتخبط في العديد من قراراته، خاصة بعد إجراء قرعة بطولة الدوري الممتاز التي حدد خلالها الاتحاد موعد انطلاقها، لكنه لم يحدد موعد مباراتها الختامية، الامر الذي يعطي مؤشراً ان الدوري هذا الموسوم سيكون على شاكلة الموسم الماضي بطولةً للفصول الاربعة.

وفي السياق نفسه، بيّن امين سر اتحاد الصحافة الرياضية عمار طاهر ان هناك مخاوف من ان يستمر الدوري للموسم الحالي اكثر من المقرر، بسبب عدم تمكن الاتحاد من ادارة مواعيد المباريات بشكل صحيح، في وقت تأخر انطلاق الدوري كثيرا.

من جهته ذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير ان الاتحاد حدد 29 من الشهر الحالي موعداً لانطلاق الدوري الممتاز، وان مواعيد المباريات تم تحديدها وفقا للقرعة، مضيفاً ان الاتحاد سيقوم بطبع كراس ويوزعه على إدارات الأندية، يحدد من خلاله موعد جميع المباريات.

هذا وكان مختصون بالشأن الرياضي أعابوا على الاتحاد عدم قدرته على ادارة ملف الدوري الممتاز بعد ان شهد دوري العام المنصرم تأجيلات للمباريات، الامر الذي دفع البعض الى اطلاق تسمية دوري الفصول الاربع او الاطول بالعالم على دوري النخبة الذي تم تغييره للممتاز هذا الموسم.

XS
SM
MD
LG