روابط للدخول

افتتاح مدرسة جديدة للموهوبين في العمارة


طلاب في مدرسة الموهوبين الجديدة في ميسان

طلاب في مدرسة الموهوبين الجديدة في ميسان

افتتحت في مدينة العمارة بناية مدرسة الموهوبين الجديدة التي تم انجاز العمل بها من قبل احدى الشركات المحلية بكلفة تصل الى اكثر من (1.353) مليار دينار ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لعام 2012.
ونفذت بناية المدرسة التي يداوم فيها 25 طالباً وطالبة، وفق تصاميم حديثة، فهي تتألف من طابقين؛ يشمل الاول الادارة ومختبرات وقاعة رياضة، فيما يتكون الطابق الثاني من ستة صفوف.

ووصف محافظ ميسان علي دواي المدرسة بانها ستكون مصنعاً للعلماء كونها تضم نخبة من المواهب، مشددا على ضرورة استمرار الدعم واالرعاية المقدمه للمدرسة من المؤسسات الحكومية.

من جهته قال مدير المدرسة علي احمد ان البناية الجديدة تضم مرافق تلبي مختلف احتياجات الطلبة، واشار الى ان مختبرات علمية ستضاف اليها، لكنه شكا عدم تخصيص الكوادر التدريسية بعد.
وعبّر طلبة المدرسة عن فرحتهم بافتتاح المدرسة الجديدة، معربين في الوقت نفسه عن املهم في تخصيص الكادر التدريسي المناسب للمدرسة، كما جاء في احاديث لهم لاذاعة العراق الحر.

الى ذلك اكد مدير تربية ميسان عبد الحكيم فاخر ان ما تضمه المدرسة من كفاءات ومواهب يتطلب كادرا تدريسيا يختلف عن المدارس الاعتيادية، مشيرا الى التنسيق مع جامعة ميسان بهذا الخصوص.

XS
SM
MD
LG