روابط للدخول

البصرة: مواقف متباينة ازاء نقل خليجي22 الى جدة


الملعب الرئيس في المدينة الرياضية في البصرة

الملعب الرئيس في المدينة الرياضية في البصرة

تباينت اراء مهتمين بالرياضة ومراقبين للشأن الرياضي في البصرة ازاء قرار نقل بطولة خليجي 22 من البصرة الى مدينة جدة السعودية.

وفي الوقت الذي يشعر فيه بعض الشباب بخيبة أمل لعدم اقامة البطولة في مدينتهم يرى آخرون ان القرار سيوفر فرصة للعراق لاكمال البنى التحتية في المحافظة.

واعتبر المحلل الرياضي علي الظالمي في تصريحه لاذاعة العراق الحر "ان الخليجيين قد قصروا مع العراق، إذ كان من المفترض ان يمنحوه وقتا لاكمال البنى التحتية" مشيرا الى ان بطولة خليجي22 "لا تعني للعراق شيئا بعد ان كسب صرحا رياضيا كبيرا".


بينما اتهم المواطن علي محسن السياسيين بالتدخل في ملف الرياضة عبر تصريحاتهم، ما اثر سلبا على اقامة خليجي 22 في العراق، محذرا من أن هذا الأمر قد يدفع في حال استمراره بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم الى حرمان منتخبنا الوطني من المشاركة في اية بطولات اسيوية مقبلة.


أما المواطن مرتضى الموسوي فيرى ان نقل البطولة من البصرة الى جدة "امر طبيعي خاصة وان البصرة ما زالت غير مؤهلة من حيث البنى التحتية لاستقبال الوفود المشاركة، والضيوف، ومن الافضل ان يمنح العراق وقتا لترتيب اوضاعه".


الكاتب الصحفي عبد الامير الديراوي يعتقد أن قرار نقل بطولة خليجي 22 من البصرة الى جدة مؤشر واضح "بان البصرة بحاجة الى تأهيل البنى التحتية التي تفتقدها، وان ما موجود على الارض لا يشجع على استقبال بطولة خليجية".

XS
SM
MD
LG