روابط للدخول

منتخب العراق يودع مبكراً منافسات التضامن الاسلامي


المنتخب الاولمبي (الارشيف)

المنتخب الاولمبي (الارشيف)

ودع منتخب العراق الاولمبي منافسات دورة العاب التضامن الاسلامي، المقامة حاليا في مدينة بالمبانغ ألاندونيسية.

وجاء هذا الخروج المبكر بعد تعادل المنتخب مع نظيره السعودي بهدفين لكل منهما في المباراة الثالثة والاخيرة التي جرت الاربعاء(25ايلول) ليصبح رصيد المنتخب العراقي نقطتين في المركز الرابع والاخير في مجموعته.

واعتبر مدرب نادي الزوراء راضي شنيشل نتيجة المباراة طبيعية بسبب ضعف استعداد المنتخب الاولمبي، على الرغم مما يضم المنتخب من لاعبين جيدين في صفوفه.

واوضح شنيشل ان استعدادات الاولمبي جرت في وقت وصل دوري النخبة الى التنافس الشديد، لذلك رفضت معظم الاندية السماح للاعبيها بلالتحاق بالمنتخب الاولمبي، مشيرا الى ان المنتخب الاولمبي، ليس لديه هوية، فهو ضائع مابين اللجنة الاولمبية، واتحاد كرة القدم، كما انه لم يحظ باهتمام الاتحاد، مثلما حظيت به منتخبات الشباب والناشئين وحتى الاشبال.

الى ذلك اوضح الامين المالي للجنة الاولمبية سمير الموسوي، ان اللجنة توفر فقط الدعم المالي للمنتخب الاولمبي، اما الجانب الفني، واختيار اللاعبين والكادر التدريبي فانها من مهام اتحاد كرة القدم.

ويرى الصحفي الرياضي قصي حسن ان طول دوري النخبة، قد اثر وبشكل واضح على تحضيرات المنتخب الاولمبي لبطولة التضامن الاسلامي، محمّلا اتحاد الكرة ضعف الاستعدادت، في وقت يعد المنتخب الأولمبي عماد المنتخب الوطني.

XS
SM
MD
LG