روابط للدخول

الفرق الجماهيرية تشعل سوق التعاقد مع اللاعبين


جماهير من المشجعين لفرق عراقية

جماهير من المشجعين لفرق عراقية

يقول متابعون للشأن الكروي ان بعض الفرق الجماهيرية في العراق أشعلت سوق التعاقد مع اللاعبين السوبر، بعد أن منحت عدداً منهم ارقاماً فلكية من اجل الحصول على خدماتهم للموسم المقبل.
واكد الصحفي الرياضي مخلد محمد ان بعض الفرق منحت مبالغ مبالغ فيها كثيرا لبعض اللاعبين الامر الذي سيسبب فجوة كبيرة بين الفرق الغنية والفقيرة من حيث الاداء في الدوري الذي طرأت عليه الكثير من التغييرات الموسم المقبل.

اما ابرز الفرق التي باتت مهتمة بحرق بورصة لاعبي السوبر في النخبة العراقي هو نادي الشرطة الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين بارقام جاوزت 500 مليون دينار كما الحال مع لاعب المنتخب المخضرم قصي منير، فضلاً عن عدد من اللاعبين بينهم مصطفى كريم وعلي بهجت.

ويرى المتحدث باسم النادي حسن عيال ان تلك الاتهامات باطلة لان نادي الشرطة لم يوقع سوى مع اربعة لاعبين جدد، وحافظ بشكل جيد على تشكيلته الاخيرة.

الى ذلك بين المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام ان ارتفاع سوق التعاقد يعد خطوة على الطريق الصحيح للدوري العراقي الذي سيكون محط أنظار اللاعبين السوبر.

وشهدت الساحة الكروية مؤخرا تبادل اتهامات بين بعض ادارات الفرق الجماهيرية بانها تقف وراء ارتفاع سوق التعاقدات للاعبين حتى وصل الحد الى القاء التهم بوجود عمليات فساد وراء تلك العقود.

الفرق الجماهيرية تشعل سوق التعاقد مع اللاعبين

XS
SM
MD
LG