روابط للدخول

تدريب كوادر عراقية على سبل مكافحة الفساد


ورشة عمل حول سبل مكافحة الفساد في كربلاء

ورشة عمل حول سبل مكافحة الفساد في كربلاء

تواصل الاكاديمية العراقية لمكافحة الفساد، التابعة لهيئة النزاهة، تنفيذ برنامجها الخاص بتأهيل الكوادر العراقية على مكافحة الفساد باشكاله المختلفة.

وأكد مدير عام الاكاديمية مظهر الجبوري ان "الاكاديمية تتكون من ثلاثة اقسام علمية هي: التدريب، والتنسيق والتقويم، اضافة الى قسم التعليم المستمر"، مشيرا الى ان المسؤولين عن الاكاديمية يخططون لمنح شهادة بدرجة علمية مستقبلا.

وكانت الاكاديمية العراقية لمكافحة الفساد قد تأسست اواخر عام 2011 لتتولى نشر ثقافة النزاهة والشفافية، والخضوع للمساءلة ومكافحة الفساد.

واشار مدير قسم التدريب في الاكاديمية غزوان هادي "ان بناء الدورة التدريبية يعتمد على احتياج الجهة الرقابية، التي تقع ضمن مسؤوليات الاكاديمية لتطوير كوادرها".

والى جانب تطوير عمل الدورات التدريبية يؤكد هادي ان "الاكاديمية تعمل ايضا على تطوير الكوادر التدريبية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي".

الى ذلك اوضح نائب رئيس لجنة النزاهة في مجلس النواب احمد الجبوري "ان اللجنة على تواصل مستمر مع الاكاديمية"، معربا عن أمله في ان "تكون هناك دورات لاستحداث اساليب جديدة تساهم في مكافحة الفساد بالتعامل مع الواقع العراقي".
XS
SM
MD
LG