روابط للدخول

توّج فريق نادي الشرطة، بلقب دوري النخبة بكرة القدم، للموسم الحالي، بعد فوزه الثمين على نادي الطلبة بنتيجة 3-0، في المباراة، التي جرت عصر الاربعاء بحضور جماهيري كبير.

واحتل نادي اربيل المركز الثاني، بعد فوزه على نادي النجف بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت في مدينة النجف، بينما احتل نادي القوة الجوية المركز الثالث في لائحة دوري النخبة للموسم الحالي وجاء الزوراء رابعا.

ورغم الخسارة الثقيلة التي مني بها نادي الطلبة إلاّ انه بقي في دوري النخبة محتلا المركز الاخير، وكان الاقرب للهبوط الى دوري الممتاز، لكن خسارة الكهرباء أمام نادي زاخو بنتيجة 6-2 جعلته يبقى في النخبة، بينما هبطت فرق الكهرباء والسليمانية والصناعة وكركوك الى دوري الممتاز.

وعبر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة اللواء عدنان جعفر عن سعادته بالفوز بلقب الدوري بعد 15 عاما، من اخر لقب حصده الفريق عام 1998، مؤكدا بان النادي كان متميزا هذا الموسم بعد ان حظي بكل الدعم من قبل الهيئة الادارية، وانه متمسك بمدربه ثائر جسام.

الى ذلك اكد مساعد مدرب نادي الطلبة عبدالوهاب ابو الهيل ان النادي كان محظوظا بالبقاء في دوري النخبة، وجاء ذلك بعد خسارة الكهرباء، وانتقد لاعبي الفريق بسبب عدم ظهورهم بالمستوى المطلوب في مباراتهم امام الشرطة.

واوضح ابو الهيل ان النادي وقع في اخطاء ابرزها سوء اختياره اللاعبين والمحترفين منهم ايضا، وسيعمل خلال الموسم المقبل على انتقاء خيرة اللاعبين.

يشار الى ان دوري النخبة لهذا الموسم يعد الاطول في تأريخ الدوريات العراقية، إذ استغرق اكثر من عشرة اشهر.

وقد دعا الصحفي الرياضي اياد الصالحي اتحاد كرة القدم الى مزيد من الادارة والتنظيم خلال الموسم المقبل، مشددا على ضرورة ان يلتزم الاتحاد في قرار هبوط الاندية الاربعة الى دوري الممتاز وعدم التراجع عنه.

XS
SM
MD
LG