روابط للدخول

واسط: إلقاء القبض على عناصر "كتيبة للعمليات الارهابية"


قوات سوات الخاصة بمكافحة الإرهاب والرد السريع في واسط

قوات سوات الخاصة بمكافحة الإرهاب والرد السريع في واسط

كشف قائد شرطة واسط اللواء رائد شاكر جودت عن القبض على عناصر في ما وصفها بـ"اكبر كتيبة" مسؤولة عن تنفيذ عمليات ارهابية شهدتها مدن عراقية ومنها واسط خلال الفترة الماضية.

وقال اللواء جودت في مؤتمر صحفي عقدته شرطة واسط مع شيوخ ووجهاء المحافظة ان هناك خطة امنية جديدة اثمرت عن القبض على متورطين بعمليات ارهابية بالتركيز على الجهد الاستخباري والتنسيق مع محافظات اخرى، مؤكداً ان الخطة الجديدة التي اعتمدتها المحافظة راعت حركة وانسيابية السير ورفع الحواجز وفتح الشوارع المغلقة.

وخلال المؤتمر دعت قيادة شرطة واسط العشائر الى تقديم الدعم للجهاز الامني، بما في ذلك الحد بما يعرف بـ "الكوامة" العشائرية اثناء تأديتهم واجباتهم الرسمية، فيما اعرب رجال العشائر المشاركون في المؤتمر عن تأييدهم لهذه المطالب، مؤكدين على اهمية التواصل والتنسيق مع الاجهزة الامنية.

وأبدى شيخ عشيرة "زبيد" معد جاسم السمرمد استعداده لتقديم الدعم والمساندة للاجهزة الامنية من اجل تثبيت الامن والاستقرار في المحافظة التي يبدو ان الخطة الامنية فيها والاجراءات المصاحبة لها تحظى باصداء ايجابية لدى المواطنين.

من جهته اشاد محافظ واسط محمود عبدالرضا طلال بمستوى التنسيق مع قيادة الشرطة، معلناً عن ادخال اجهزة مراقبة جديدة الى حيز العمل الامني قريبا.

XS
SM
MD
LG