روابط للدخول

اتحاد الكرة يتمسك بانزال 4 فرق الى الدوري الممتاز


اصر الاتحاد العراقي للكرة على المضي قدما في تطبيق قراره بالقاضي انزال اربعة فرق من التي تذيلت في ترتيب دوري النخبة، الى دوري الممتاز، الامر الذي اثار مخاوف لدى البعض من تعرض فرق جماهيرية مرت هذا الموسم بازمات متلاحقة، لخطر الترحيل الى دوري المظاليم.

واكد عضو الاتحاد العراقي للكرة كامل زغير ان قرار الاتحاد لا رجعة فيه، باعتبار ان هذه القرار يهدف الى تقليل عديد الفرق في الدوري، الامر الذي يمنحه قوة.

الصحافة الرياضية ايدت قرار الاتحاد هذا، رغم مظلوميته باعتباره سيعطي دفعة كبيرة للدوري العراقي، الذي لولا كثرة التأجيلات هذا الموسم لكان من ابرز الدوريات في المنطقة.
ووصف عضو اتحاد الصحافة الرياضية ضياء النعيمي قرار الاتحاد بالصائب لأن اعتماد الدوري على عدد قليل من الفرق سيزيد من قوته .

وتعيش جماهير الرياضية حالة من الصدمة بعد الازمات المتلاحقة، التي عاشها نادي الطلبة، الذي يعد من ابرز الفرق الجماهيرية، إذ بات هذا النادي الملقب بالانيق مهددا بالنزول الى الدوري الممتاز.

واكد رئيس الهيئة الادارية للنادي علاء كاظم ان الامل مازال موجودا بان ينجوا الانيق هذا الموسوم، محملا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وادارة النادي واللاعبين مسؤولية ما جرى .

هذا وتقبع في آخر خمس مراتب من دوري النخبة نادي الطلبة، ومن ثم السليمانية، فالكهرباء، فالصناعة، فكركوك، ويعتبر الدوري العراقي من اطول الدوريات في المنطقة، اذ استمر هذا الموسوم نحو عام، الامر الذي ادى الى امتعاض العديد من ادارات الاندية، التي حملت الاتحاد مسؤولية هذا الارباك.


XS
SM
MD
LG