روابط للدخول

اتحاد الكرة يبقي على بتروفيتش مدربا لاسود الرافدين


مدرب المنتخب العراقي الصربي فلاديمير بتروفيتش

مدرب المنتخب العراقي الصربي فلاديمير بتروفيتش

اكد عضو الاتحاد الكرة العراقي كامل زغير أن مدرب المنتخب الوطني العراقي فلاديمر بتروفيتش سيصل بغداد يوم الاثنين(29تموز) لقيادة تدريبات المنتخب استعداداً للقاء منتخب تشيلي في الرابع عشر من هذا الشهر في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن، ضمن اولى خطواته الاستعدادية نحو تصفيات كأس امم اسيا، لافتا الى ان الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر الابقاء على المدرب الصربي حتى الانتهاء من تصفيات كأس اسيا 2015.

في هذه الاثناء ابدى البعض امتعاضه من قرار الاتحاد الابقاء على المدرب بتروفيتش، لكن الصحافة الرياضية دعت الى ضرورة منح المدرب الصربي فرصة اخرى.

ولفت عضو اتحاد الصحافة الرياضية حسين الشمري الى ضرورة توفير المباريات الاستعدادية له من اجل الوقوف على مواطن الخلل، خاصة وان الفترة التي تسلم بتروفيتش خلالها المنتخب كانت فترة قصيرة.
الى ذلك اوضح الخبير الكروي، اللاعب الدولي السابق جمال علي انه مع الابقاء على المدرب بتروفيتش ومنحه فرصة اخرى كون ان المدرب لم يخض مع المنتخب سوى عدد قليل من المباريات، مؤكدا ان الاستقرار عامل مهم في نجاح اي فريق.

هذا ومن المقرر ان يخوض المنتخب الوطني العراقي اولى مبارياته التجريبية امام تشيلي في الرابع عشر من آب المقبل في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، التي من المقرر ان يصلها قادما من السويد، حيث سيقيم فيها معسكرا تدريبيا ابتداء من السابع من اب.

XS
SM
MD
LG