روابط للدخول

جماهير الرياضة بانتظار منتخب شباب العراق


شبّان يحتفلون بترشح منتخب شباب العراق بكرة القدم الى المربع الذهبي في مونديال تركيا

شبّان يحتفلون بترشح منتخب شباب العراق بكرة القدم الى المربع الذهبي في مونديال تركيا

رغم خسارته أمام غانا وعدم حصوله على لقب الوصيف الثاني في بطولة كأس العالم للشباب التي اختتمت مؤخرا في تركيا، الا ان الجماهير الكروية العراقية اشادت باداء منتخب شباب العراق لكرة القدم في البطولة والتي وصل فيها منتخب الليوث الى المربع الذهبي لأول مرة في تأريخ الكرة العراقية.

ويقول المواطن ليث حمادي ان ما حققه منتخب الليوث اكثر من رائع وفقا للظروف التي مرت على المنتخب من ناحية الاستعدادات، اما المواطن محمد عيدان فقد اشاد هو الاخر باداء الليوث داعيا الى دعم هذا المنتخب من اجل النهوض بواقع الكرة العراقية .

الاشادات الدولية والمحلية توالت على كتيبة حكيم شاكر بل حتى ان الصحافة البريطانية وصفتهم بالبطل غير المتوج لما مثله هذا الفريق من مثال للعب النظيف والاخلاق والالتزام العالي داخل المستطيل الاخضر وقد ترك هذا المنتخب اثرا كبيرا في قلوب ونفوس الجماهير العراقية التي اشادت من على المدرجات وخلف شاشات التلفاز باداء الرجولي للاعبين.

الى ذلك اشاد الصحفي الرياضي عمار ساطع بالاداء الرجولي لليوث الرافدين على مدار مباريات التصفيات، مؤكدا ان هذا الفريق يمثل نواة لمنتخب عراقي كبير استطاع ان يعيد الهيبة للكرة العراقية على حد تعبيره.
في حين بين مدرب المنتخب الشبابي حكيم شاكر في اتصال هاتفي مع اذاعة العراق الحر ان ما تحقق من انجاز كان بجهود الجهاز الفني والاداري واللاعبين فضلا عن الجمهور الذي كان بحق اللاعب 12 في الفريق.

من جهته بين المتحدث باسم المتحدث باسم الاتحاد العراقي للكرة نعيم صدام ان الاتحاد العراقي بذلا جهودا كبيرة من اجل الارتقاء بمستوى اللاعبين معبرا عن ارتياحه للمستوى الكبير الذي قدمه الشباب في البطولة
ومن المقرر ان يصل فجر الاثنين المنتخب الشبابي للعاصمة بغداد عبر مطار بغداد الدولي كما دعا الاتحاد العراقي الجماهير العراقية لاستقبال المنتخب بعد الاداء المشرف لهم في البطولة.

يذكر ان العراق لم يتمكن من الوصل الى المباراة النهائية لبطولة كاس العالم للشباب بعد ان اطاحت به الضربات الترجيحية امام منتخب الاورغواي بعد ان اضاع اللاعب سيف سلمان الضربة الاخيرة للعراق .

XS
SM
MD
LG