روابط للدخول

اعلنت كتل فائزة في الانتخابات المحلية في كربلاء عن تشكيل ائتلاف جديد داخل مجلس المحافظة اطلق عليه "ائتلاف كربلاء الموحد".

ويضم الائتلاف الجديد: كتلة المواطن، وكتلة الأحرار، وقائمة أمل الرافدين، وجبهة الاعتدال الوطني، وقائمة اللواء، وتحالف العدالة والديمقراطية.

واوضح رئيس ائتلاف كربلاء الموحد زهير ابو دكه "أن الائتلاف الجديد يمتلك 15 مقعدا من اصل 27 مقعدا يتكون منها مجلس محافظة كربلاء وذلك بعد انضمام عدد من المتحالفين مع دولة القانون الى التحالف الجديد".

واضاف ابو دكه وهو ايضا رئيس ائتلاف كتلة المواطن في مجلس محافظة كربلاء "إن الائتلاف الجديد لايهدف الى الاستحواذ على المناصب المهمة في المحافظة".

ولفت ابو دكه ان الهدف من تشكيل ائتلاف كربلاء الموحد هو الضغط على دولة القانون وحلفائه في حكومة كربلاء المحلية لتسريع العمل باتجاه حسم ملف اللجان الخاصة بمجلس المحافظة وتوزيع المقاعد على الكتل الفائزة".

واعرب المتحدث الرسمي باسم ائتلاف كربلاء الموحد محمد الموسوي عن امله في ان "يتمكن الائتلاف الجديد من اصدار قرارات مهمة تخدم ابناء المحافظة في المستقبل القريب".

الى ذلك رحب محافظ كربلاء عقيل الطريحي وهو من ائتلاف دولة القانون بكل جهد او لقاء اوتجمع يهدف الى خدمة المحافظة والنهوض بواقعها.

XS
SM
MD
LG