روابط للدخول

اشادة واسعة باداء منتخب الشباب العراقي رغم الخسارة


فرحة مشجعي الكرة بفوز منتخب الشباب على كوريا الجنوبية

فرحة مشجعي الكرة بفوز منتخب الشباب على كوريا الجنوبية

كرة طائشة قذفها اللاعب سيف سلمان عبرت شبكة الخصم بعيدا عن الهدف أطاحت بآمال العراق في التأهل الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا في تركيا.

وخسر منتخبنا الشبابي امام منتخب الاورغواي بفارق الضربات الترجيحية في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء.

وعلى الرغم من الخسارة الأليمة إلاّ ان الجماهير الرياضية والرياضيين ما زالوا يراهنون على المنتخب الشبابي، وقدرته على اعادة امجاد الكرة العراقية.

ويقول اللاعب الدولي السابق سلام هاشم ان اللاعبين الشباب قدموا إداءً متميزا في البطولة، وفازوا على فرق قوية وتصدروا مجموعتهم، وقد أدوا ما عليهم.

ويشير هاشم الى ما أسماها بالسلبية الوحيدة التي رافقت المنتخب الشبابي في البطولة وهي عدم قدرتهم على الحفاظ على الفوز، وهو ما حصل في مبارتهيما امام كوريا الجنوبية والاورغواي.
وسيلعب منتخب شباب العراق مع منتخب شباب غانا على المركز الثالث والرابع وذلك يوم السبت المقبل، فيما أشاد عضو اتحاد كرة القدم نعيم صدام بمستوى اللاعبين الشباب، مؤكدا انهم سيحظون باستقبال الجماهير العراقية عند عودتهم يوم الاثنين المقبل وسينالون تكريم الاتحاد.

وأبدت الجماهير الرياضية حزنها الشديد بسبب خسارة منتخب الشباب وفقدانه فرصة التأهل الى المباراة النهائية، لكنهم عبروا عن شكرهم للاعبين، واشادوا بمستواهم في البطولة وطالبوهم بالفوز على المنتخب الغاني ونيل المركز الثالث في بطولة كأس العالم للشباب.

XS
SM
MD
LG