روابط للدخول

وضع حجر الاساس لملعب الناصرية الاولمبي


وضع في مدينه الناصرية الحجر الاساس لملعب الناصرية الاولمبي والذي يعد جزءا من مدينه الناصرية الرياضية التي تعتزم وزارة الشباب والرياضة انشاءها في ذي قار.
وقال مدير شباب ورياضه ذي قار كريم دشر ان هذا الملعب الذي احيل الى شركة اجنبية سيكون في حال اكتماله احد افضل ملاعب كرة القدم في الجنوب.

من جهته اشار وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر الى ان هذا الملعب الذي يتسع لـ 30 الف متفرج سيكون البذرة الاولى لمجمع الناصرية الرياضي الذي يضم صالات لمختلف الالعاب، بالاضافه الى مسبح رياضي وعدد من القاعات المغلقة، وذكر ان من الممكن ان يستضيف المجمع بعض البطولات المحلية والدولية.

ورحب رياضيون في ذي قار بخطوة انشاء ملعب اولمبي في المحافظة باعتبار ان محافظتهم تحوي الكثير من الطاقات الرياضية الواعدة التي لا ينقصها غير البنى التحتية الرياضيه لتحقيق الانجاز، متمنين في الوقت نفسه ان تتوسع هذه الخطوة لتشمل اقضيه ونواحي ذي قار، يقول عباس ميول احد لاعبي كرة القدم في ذي قار.

وبانتظار ان يكتمل العمل بهذا الملعب تبقى رياضة ذي قار تسير بقدم واحدة اذا ان اغلب المباريات الكبيرة تقام خارج المحافظة نظرا لعدم وجود ملعب صالح للعب في الناصرية.


XS
SM
MD
LG