روابط للدخول

وزارة الشباب تقر بتلكؤ تأهيل ملعب ميسان الدولي


أعمال جارية في ملعب ميسان الدولي

أعمال جارية في ملعب ميسان الدولي

اقر وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر بتلكؤ الشركة المنفذة لإعمال تأهيل ملعب ميسان الدولي، وقال ان هناك عدة خيارات لدى الوزارة منها سحب العمل من الشركة، لكنه اشار الى ان ذلك من شأنه تأخير العمل اكثر من ثلاث سنوات في المحاكم.
وخلال جولة تفقدية في المشاريع الرياضية في المحافظة أضاف جعفر في حديث لإذاعة العراق الحر ان الوزارة امتنعت منذ سنتين عن إحالة المشاريع الإستراتيجية الى الشركات العراقية وتفضيل الشركات الأجنبية في هذا الأمر.

من جهته عزا مدير المشاريع في شركة المستقبل السعيد المنفذة لمشروع إعادة تأهيل ملعب ميسان رعد الفارس، أسباب التلكؤ في انجاز المشروع الى الإجراءات الروتينية ومنها التأخر في تشكيل دائرة المهندس المقيم.

الى ذلك قال مدير الشباب والرياضة في ميسان حيد المولى ان الاجتماع الذي جمع الوزير مع ممثلي الشركة المنفذة خلص الى الاتفاق على انجاز المشروع في نهاية العام الحالي وتذليل جميع المعوقات التي تواجة الشركة.

يذكر ان مشروع تأهيل ملعب ميسان الدولي أحيل الى شركة المستقبل السعيد مطلع عام 2011 وكان مقدرا له ان ينجز خلال سنتين حسب العقد المبرم مع الوزارة، في وقت تقدر نسبة الانجاز الحالية بـ 65%، بحسب مسؤولين.

XS
SM
MD
LG