روابط للدخول

وزير الشباب والرياضة يشكو الروتين الحكومي


وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر

وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر

قال وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر ان الروتين الحكومي كان سببا وراء عرقلة الكثير من المشاريع الاستراتيجية للحكومة وبشكل خاص لوزارة الشباب والرياضة.
واكد جعفر في حديث خاص لاذاعة العراق الحر على هامش المعرض الذي اقامتة دائرة الشؤون الفنية والهندسية في الوزارة للشركات التي تنفذ المشاريع الاستراتيجية، اكد ان الكثير من الشركات العراقية متلكئة في تنفيذ المشاريع الامر الذي يضع الوزارة في حرج من ناحية نسب الانجاز.

الى ذلك ترى الكثير من الشركات التي تتعامل مع الجانب الحكومي ان الكثير من المعوقات تحد من محاولة تنفيذها للمشاريع بالسرعة المطلوبة .
وبين علي الموسوي رئيس دائرة الاشراف على مشروع المدينة الرياضية في البصرة ان عملية تسليم المشاريع تمر بمراحل طويلة تعرقل عملية التسليم.

مجلس النواب العراقي الذي تقع على عاتقه مهمة اقرار القوانين التي من شأنها خلق اجواء افضل للمشاريع وفرص استثمار اكبر بين رئيس اللجنة المالية في المجلس حيدر العبادي ان مجلس النواب منصب على اقرار عدد من القوانين التي تهدف الى تقليل الاجراءات الروتينية، مشيرا الى انها كانت سببا وراء هروب الكثير من الشركات.

هذا وحضر المعرض عدد من اعضاء مجلس النواب وممثلوا الشركات المنفذة للمشاريع كما تم عرض صور فوتوغرافية للمشاريع المنفذة حاليا فضلا عن نسب انجازها من قبل شركات محلية واجنبية.

XS
SM
MD
LG