روابط للدخول

الوسط الرياضي يحتفي بتأهل منتخب الشباب لدور الثمانية


Bahrain - A fan of Iraq watches her team play during their Gulf Cup tournament final soccer match against UAE in Isa Town, 18Jan2013

Bahrain - A fan of Iraq watches her team play during their Gulf Cup tournament final soccer match against UAE in Isa Town, 18Jan2013

عدّ رياضيون ومراقبون تأهل منتخب شباب العراق الى دور الثمانية في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليا في تركيا بالخطوة المهمة، لاسيما بعد ان ادى اللاعبون مباراة كبيرة امام منتخب باراغواي مساء الاربعاء.

وابدى اللاعب الدولي السابق ناظم شاكر اعجابه بالروح المعنوية للاعبين الشباب امام منتخب باراغواي الذي لم يكن فريقا سهلا، مشيرا الى ان لاعبي الشباب هم منتخب المستقبل. واكد شاكر ان المدرب المحلي اثبت انه اكثر كفاءة في تدريب المنتخبات الوطنية من المدرب الاجنبي الذي لايهمه سوى المال.

وكان المنتخب العراقي للشباب قد فاز على باراغواي بنتيجة 1-0 وسجل هدف المباراة اللاعب فرحان شكور في الدقيقة 105 من الشوط الاضافي الاول، وقدم اللاعبون مباراة جميلة نالت اعجاب الجمهور الرياضي والمراقبين.

ويرى عضو اتحاد الصحافة الرياضية حسين الخرسان ان تأهل العراق الى دور الثمانية يعد انجازا كبيرا، كما كان منتخب باراغواي يشكل عقبة لكل منتخباتنا الوطنية والاولمبية والشبابية. واشار الخرسان الى صعوبة مهمة المنتخب في مباراته امام كوريا الجنوبية الذي اقصى فريق كولومبيا احد المنتخبات المرشحة للبطولة.

يشار الى ان اللاعب مهند عبد الرحيم لن يلعب مع منتخب الشباب في مباراته المقبلة امام كوريا الجنوبية بسبب حصوله على انذارين، وفي هذا الصدد اكد الصحفي حسين الخرسان ان لدى المدرب حكيم شاكر خيارات عديدة على الرغم مما يشكله مهند من ثقل في المنتخب.
هذا وسيلتقي العراق امام كوريا الجنوبية يوم الاحد المقبل ضمن دور الثمانية.

XS
SM
MD
LG