روابط للدخول

طالب مشجعون رياضيون الجهات المختصة بتوفير دعم أكبر لمنتخب الشباب العراقي بكرة القدم المشارك في نهايات بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في تركيا، بعد فوزه المستحق والنظيف على نظيره التشيلي خلال مباراة جرت بينهما مساء (السبت) بمدينة انطاليا، وتأهله الى دور الـ 16 أولاً عن مجموعته.

وتقول المواطنة افراح طالب ان منتخب "ليوث الرافدين"، أو"برازيل العرب" كما تلقبه الجماهير العراقية الآن، بعد المستوى الجيد الذي قدمه لاعبوه خلال مبارياتهم في المجموعة الخامسة التي ضمت أيضاً منخبات إنكلترا ومصر، بات مطالباً بتقديم المزيد من العطاء، في حين طالب المواطن محمد فرحان الحكومة العراقية والاتحاد العراقي لكرة القدم المساهمة بتسهيل سفر الجماهير العراقية الى تركيا من اجل تشجيع المنتخب هناك.

من جهته بيّن امين سر اتحاد الكرة طارق احمد ان تأهل العراق الى دور 16 لم يأتِ من فراغ، وانما بجهود اللاعبين والكادر التدريبي، فضلا عن قيام الاتحاد بتوفير مستلزمات نجاحهم كافة، مشيراً في حديث لاذاعة العراق الحر الى ان المسؤولية الان باتت ثقيلة على اكتاف اللاعبين، خاصة بعد ان بات العراق ممثل العرب الوحيد في البطولة الامر الذي يدفع اللاعبين لتقديم مستوى اكبر في المباريات المقبلة.

وأبدت الصحافة الرياضة اهتماما كبيرا بفوز منتخب الشباب العراقي وعبرت عن تفاؤلها بان هذا المنتخب سيحتل مراتب متقدمة في هذه البطولة. وبين عضو اتحاد الصحافة الرياضية عمار طاهر ان الجماهير الرياضية والصحافة وضعت ثقتها الكاملة بهذا الفريق، معبرا عن امله بان يكون خير ممثل للعرب في هذه البطولة.
وسيلاقي منتخب شباب العراق منتخب شباب الباراغواي الاربعاء (3 تموز) في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وستحدد هوية المتأهل الى دور الثمانية في البطولة.

XS
SM
MD
LG