روابط للدخول

إرتياح جماهيري لتعادل منتخب الشباب مع انكلترا


لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم للشباب عي عدنان

لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم للشباب عي عدنان

تمكن منتخب شباب العراق بكرة القدم من قلب الطاولة على نظيره الانكليزي وتحقيقه التعادل (2-2) في الوقت بدل الضائع، في مباراة جرت بينهما في اول خطوات ليوث الرافدين في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليا في تركيا.
وتمكن اللاعب علي عدنان من تسجيل هدف التعادل بمجهود فردي جميل استطاع من خلاله قهر الدفاعات الانكليزية في الدقيقة 93 من عمر المباراة ليحصد العراق نقطة ثمينة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الخامسة جنباً الى جنب مع المنتخب الانكليزي.

وعبّر الجمهور الرياضي عن ارتياحه الكبير لهذه النتيجة باعتبار ان المنتخب الانكليزي من المنتخبات القوية ضمن هذه البطولة، كما بين المواطن محمد خليل، في حين عبر المواطن ايهاب نبيل عن ارتياحه للمستوى الذي قدمه المنتخب في الشوط الثاني من المباراة، مؤكدا ان التغييرات التي اجراها مدرب المنتخب حكيم شاكر كان لها تاثير واضح على سير المباراة.

ووصف الخبير الكروي انور جسام اداء منتخب الليوث بانه كان مرتبكاً في الشوط الاول، ولم يدخل اجواء المباراة الا في الشوط الثاني، مؤكدا ان المنتخب كان بامكانه تحقيق الفوز على نظيرة الانكليزي لولا ضياع الفرص.

ودعا امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد الكادر التدريبي الى الاستعداد لمباراة المقبلة وحصد نقاط اللقاء الثلاث من اجل ضمان التأهل الى المرحلة المقبلة، مؤكداً ان الاتحاد وفر جميع مستلزمات النجاح لمنتخب الشباب.

ويخوض العراق مباراته الثانية الاربعاء المقبل مع نظيره المصري في مباراة يسعى من خلالها المنتخب المصري للفوز بعد خسارته امام تشيلي (1-2) الذي تصدر المجموعة بشكل مؤقت المجموعة الخامسة للبطولة.

XS
SM
MD
LG