روابط للدخول

مراقب: منتخب الشباب سيحقق نتائج مرضية في كأس العالم


منتخبا الشباب والناشئين بـكرة القدم

منتخبا الشباب والناشئين بـكرة القدم

اكد عضو اتحاد كرة القدم علي جبار ان ستة لاعبين شباب من اعضاء المنتخب الوطني سيلتحقون بمنتخب الشباب عقب مباراة العراق واستراليا في 18 حزيران الجاري، اي قبل ثلاثة ايام فقط من مباراة منتخب شباب العراق مع منتخب شباب انكلترا، التي ستقام في تركيا ضمن بطولة كاس العالم للشباب للفترة من 21 حزيران الى 13 تموز.

وبيّن جبار "ان الاتحاد حضَر المنتخب الشبابي بشكل جيد للبطولة، واقيمت له عدة مباريات تجريبية، مؤكدا انهم يعوّلون كثيرا على لاعبي منتخب الشباب الذين سيكونون مستقبل المنتخب الوطني بعد اعتزال غالبية لاعبيه الكبار".

ويرى المدرب العراقي انور جسام انه "كان على الاتحاد تفريغ اللاعبين الشباب ضمن المنتخب الوطني والحاقهم بمنتخب الشباب بعد مباراة العراق وعمان التي خسر فيها منتخب العراق بنتيجة 0-1 ، ليكونوا اكثر استعدادا ولإخراجهم من دوامة المشاكل التي تحدث عقب كل خسارة".
وأكد الاعلامي الرياضي عدنان لفتة "ان جميع الانظار متجهة الان صوب منتخب الشباب الذي سيشارك في مونديال العالم بتركيا، لاسيما بعد خروج العراق من تصفيات كأس العالم".

ودعا لفتة المدرب حكيم شاكر الى اختيار اللاعبين بدقة ووضع اللاعب المناسب في المكان المناسب متوقعا تحقيق نتائج مرضية للمنتخب الشبابي.

ويلعب منتخب العراق للشباب ضمن المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات كل من مصر وانكلترا وتشيلي، وسيلعب مباراته الاولى مع منتخب شباب انكلترا يوم الاحد 23 حزيران وسيلتقي مع مصر يوم 26 فيما ستكون مباراته مع تشيلي يوم 29 حزيران الجاري.

XS
SM
MD
LG