روابط للدخول

كرويون: مهمة صعبة تواجه اسود الرافدين امام سلطنة عمان


المنتخب العراقي

المنتخب العراقي

حذر مختصون في الشأن الرياضي من صعوبة مهمة منتخب اسود الرافدين امام منتخب سلطنة عمان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتأتي هذه التحذيرات على ضوء المستوى الباهت الذي ظهر به ابناء الرافدين في مباراتهم الودية اليتيمة مع المنتخب الليبيري التي جرت على ملعب الشعب الدولي الاثنين وانتهت بهدف للفريق الضيف مقابل لا شيء لفريق اسود الرافدين الذي اهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة.

واكد الخبير الكروي، اللاعب الدولي السابق شدراك يوسف ان الاداء الباهت الذي ظهر به اسود الرافدين يتحمله المدرب الصربي بتروفيتش فضلا عن ان اللاعبين الذي لم يطبقوا تعليمات مدربهم الامر الذي يثير الكثير من المخاوف خاصة وان المنتخب تنتظره مباراة مصيرية مع سلطنة عمان.

وحمل عضو اتحاد الصحافة الرياضية الدكتور عمار طاهر الاتحاد مسؤولية عدم توفير استعدادات جيدة للمنتخب الوطني، فضلا عن عدم توفير مباريات قوية من اجل الوقوف على المستوى الحقيقي للاعبي المنتخب الوطني.

وفيما غابت الحماسة عن هذه المباراة مع غياب الجمهور حمل حارس عرين اسود الرافدين نور صبري اللاعبين مسؤولية عدم الظهور بشكل جيد امام المنتخب الليبيري، داعيا اللاعبين الى الشعور بمسؤولية حمل شعار المنتخب.

الى ذلك اوضح المدير الاداري للمنتخب الوطني ليث حسين ان الكادر التدريبي اصبح الان يعرف مواطن الخطأ في التشكيلة الحالية وسيسعى الى اصلاح الثغرات خلال الايام العشرة المتبقية لمباراة عمان لافتا الى ان المنتخب العراقي لم يظهر في هذه المباراة بسبب الاجهاد الذي تعرض له خلال المعسكر التدريبي الداخلي.

ومن المقرر ان يغادر منتخب اسود الرافدين الى العاصمة القطرية الدوحة يوم الاربعاء للدخول في معسكر استعدادي خارجي قبيل خوض مباراته مع المنتخب العماني في الرابع من حزيران المقبل.

XS
SM
MD
LG