روابط للدخول

كوركيس: تشكيلة الاسود تعلن خلال يومين


الفريق العراقي في دبي في شباط 2012

الفريق العراقي في دبي في شباط 2012

طالب الكادر الفني للمنتخب الوطني الاتحاد العراقي بضرورة توفير مباراة استعداديه واحدة على الاقل لمنتخب اسود الرافدين من اجل خلق تشكيلة يمكن للمدرب الصربي فلاديمر بتروفيتش من خلالها دخول مباراته امام منتخب سلطنة عمان ضمن تصفيات كاس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل في الرابع من شهر حزيران المقبل.
ودعا مساعد المدير الفني للمنتخب باسل كوركيس في حديث مع اذاعة العراق الحر الاتحاد الى توفير مباراة على الاقل قبل السفر الى عمان، مؤكدا ان المدرب بتروفيتش سيعلن تشكيلته النهائية خلال اليومين المقبلين.
ويرى الكثير من المختصين في الشأن الكروي ان وضع معسكر الاسود بات محرجا جدا خاصة بعد اعتذار كل من ايران واليمن عن خوض مباراة استعداديه امام العراق في بغداد، الامر الذي وضع الاتحاد في موقف لا يحسد عليه خاصة بعد اعتذار دولة الامارات من استضافة مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الايراني على اراضيها.
ويصف الخبير الكروي جمال علي الوضع في معسكر الاسود بالمؤسف اذا لم يتم تدارك الوضع وتوفير الاتحاد لمباراة استعداديه واحدة على اقل تقدير مع احدى المنتخبات القوية، لافتا الى ان استعدادات منتخب اسود الرافدين لاهم بطولة في العالم بهذا المستوى المتراجع هو شيء مؤلم على حد تعبيره.
في حين بين الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم انه جاد في توفير مباراة واحدة على اقل تقدير مع احدى الفرق القوية استعدادا لخوض مباراة عمان.
وبين عضو الاتحاد كامل زغير ان الاتحاد يسعى لتحمل تكاليف سفر المنتخب الايراني من اجل اغرائه بالمجيء الى بغداد لخوض مباراة مع المنتخب العراقي على ملعب الشعب الدولي الا انه لم يتسلم اي رد بهذا الخصوص حتى الان.
ويحتاج العراق الذي يحتل المركز الاخير برصيد خمس نقاط ضمن المجموعة الثانية لقارة اسيا الى الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية من اجل حصد احدى بطاقتي التاهل الى نهائيات كاس العالم في البرازيل الامر الذي يراه مراقبون بانه امر صعب جدا في ظل الاستعدادات الضعيفة للمنتخب.

XS
SM
MD
LG