روابط للدخول

العمارة: مواطنون يطالب مجلس المحافظة الجديد الالتزام بالوعود


مع إعلان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات النتائج الجزئية لانتخابات مجالس المحافظات، دعا مواطنون في العمارة أعضاء المجلس المحلي المنتخب بتوفير الخدمات وإيجاد حل لمشكلة العاطلين والإيفاء بالوعود الانتخابية.

وأعرب المواطن ابو عادل في حديثه مع اذاعة العراق الحر عن أمله بأن يبتعد المجلس الذي أفرزته الانتخابات عن الانتماءات الحزبية.

ودعا الشيخ خليفة سلمان السوداني احد وجهاء مدينة العمارة الحكومة المحلية الجديدة بالخروج الى الشارع والاستماع الى مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول اللازمة لها بكل شفافية ونزاهة وعدم الركون الى الكرسي.

أما الموظف محمد ياسين فدعا الفائزين في الانتخابات الى ايفاء الفائزين بالوعود التي قطعوها للناخب وان لاتذهب ادراج الرياح كما في التجارب السابقة.

فيما دعت السيدة ام حيدر وهي معاقة ناهزت الخمسين من العمر بالالتفات الى المعاقات والتخفيف من معاناتهن عبر مساعدتهن لتلقي العلاج سواء داخل البلاد او خارجها .

يشار إلى أن نتائج الانتخابات في ميسان التي أعلنتها مفوضية الانتخابات أظهرت حصول قائمة ائتلاف الأحرار على المركز الأول تليها قائمة ائتلاف دولة القانون ثم ائتلاف المواطن وقائمة الصدق والعطاء وتبلغ مقاعد مجلس المحافظة 27 مقعدا.

XS
SM
MD
LG