روابط للدخول

اسود الرافدين يبدأون معسكرهم الداخلي في ملعب الشعب


عاود منتخب اسود الرافدين وحداته التدريبية من جديد تحت قيادة الصربي فلاديمير بتروفيتش استعداداً للمباراة المقبلة التي ستجمعه مع نظيره العُماني بالعاصمة مسقط في الرابع من حزيران المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل.
المعسكر التدريبي المغلق الذي خاضه المنتخب الوطني على اديم ملعب الشعب الدولي خلا من ابرز النجوم الذين رفضت انديتهم التخلي عنهم سواء المحترفين في الخارج او المرتبطين بفرق النخبة الامر الذي اثار استغراب عدد من المراقبين للشان الرياضي من ضرورة التأكيد على ان الاستحقاقات الوطنية يجب ان تكون فوق مصالح الاندية.
واوضح عضو اتحاد الصحافة الرياضية يوسف فعل ان على القائمين على المنتخب الوطني التحرك سريعا من اجل تهيئة جميع الاجواء للمدرب بتروفيتش لغرض الاستعداد بشكل جيد للتصفيات التي تعقد كثيرا بعد فوز الاردن على اليابان.
الى ذلك اوضح مساعد مدرب منتخب الاسود باسل كوركيس ان المدرب استكمل رحلته الاستكشافية لفرق النخبة وركن الى اكثر من 37 لاعبا سيتم اختيار 25 لاعبا للتشكيلة النهائية نافيا في الوقت نفسه الاخبار التي تحدثت عن تغيير جذري لتشكيلة المنتخب الوطني .
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود بين في حديث خاص باذاعة العراق الحر ان الاتحاد هيأ الظروف الملائمة للمنتخب الوطني من مباريات استعدادية ستقام الشهر المقبل الا انه اعترف بوجود بعض المعرقلات منها عدم تفرغ اللاعبين من قبل الاندية الامر الذي قد يؤثر على جاهزية المنتخب.
هذا ويحتل اسود الرافدين المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط التي يتصدرها المنتخب الياباني برصيد 13 نقطة يليه في المركز الثاني المنتخب الاردني برصيد 7 نقاط ثم المنتخب الاسترالي الذي يملك 6 نقاط بفارق الاهداف عن المنتخب العُماني.

XS
SM
MD
LG