روابط للدخول

محافظة صلاح الدين تنتهي من استعدادها ليوم الانتخابات


اعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في صلاح الدين انهائها جميع الاستعدادات الفنية والميدانية الخاصة بيوم الاقتراع المقرر السبت(20نيسان).

وقال مدير اعلام المكتب علي عيسى عمران ان "جميع المواد الخاصة بالاقتراع وصلت إلى المراكز الانتخابية والبالغ عددها 286 مركزاً"، مضيفا ان "المفوضية اخضعت الكوادر المشرفة على الانتخابات إلى دورات مكثفة للقيام بمهامها بالصورة الجيدة".

واكد مسؤول اللجنة الأمنية في محافظة صلاح الدين محمد عطية ان "القوات الأمنية من الجيش والشرطة كثفت من وجودها قرب مراكز الاقتراع عبر نشر نقاط تفتيش وتشديد اجراءاتها الامنية في مداخل ومخارج تكريت وباقي مناطق المحافظة".

واضاف عطية في حديث لاذاعة العراق الحر انه "تم وضع خطة أمنية استباقية للحد من اية خروقات قد تستهدف مراكز الاقتراع من خلال وضع اطواق امنية لحماية الناخبين"،

وعبر عديد من الموطنين الذين التقهم بهم اذاعة العراق الحر عن رغبتهم في المشاركة الفاعلة في التصويت العام وانتخاب مرشحين اكفاء قادرين على خدمة محافظة صلاح الدين.

يشار الى ان مجموعة كبيرة من المرشحين قاموا بحملة لتوزيع بطاق التعريف بانفسهم في المناطق التي يقطنونها عبر زوجاتهم أو اقاربهم في محاولة منهم لكسب اكبر عدد ممكن من اصوات الناخبين.

XS
SM
MD
LG