روابط للدخول

كوركيس: العراق يستعد في البصرة لمباراة عُمان


من مباراة المنتخب العراقي ونظيره السوري في بغداد

من مباراة المنتخب العراقي ونظيره السوري في بغداد

قال مساعد مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم باسل كوركيس ان الجهاز الفني للمنتخب حدد 15 من آيار موعداً لتجمع لاعبي المنتخب في مدينة البصرة الرياضية، اذا ما كانت جاهزة لاستقبال اللاعبين، استعداداً لمواجهة المنتخب العماني ضمن تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
ولفت كوركيس في حديث خاص بإذاعة العراق الحر الى ضرورة اجراء مباراتين وديتين او اكثر من اجل خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين باعتبار ان المباراة مع سلطنة عمان ستكون مباراة مصيرية.

من جهته كشف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى زغير ان العراق سيواجه وديا فريق دولة الكويت في افتتاح المدينة الرياضة في البصرة، مؤكداً ان الاتحاد والجهاز الفني اختار مدينة البصرة باعتبار ان اجواءها تشابه الى حد بعيد اجواء سلطنة عمان التي سيخوض فيها العراق مباراته في حزيران المقبل.

الى ذلك قال عضو اتحاد الصحافة الرياضية الصحفي الرياضي يوسف فعل ان الفترة المحددة من قبل الجهاز الفني والاتحاد لتجمع المنتخب الوطني فيها هدر للوقت، اذ سيكون امام فريق الاسود 18 يوماً فقط من اجل الاستعداد لمباراة عمان وهي غير كافية لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين خاصة، وان المدرب الجديد برتوفيتش قد غير من اسلوب اللعب في كتيبة اسود الرافدين، الامر الذي يحتاج وقتاً من اجل اعتياد اللاعبين على مهامهم الجديدة، على حد تعبيره.

يذكر ان منتخب العراق لكرة القدم سيخوض مباراته ضمن الجولة السادسة في تصفيات كاس العالم لكرة المؤهلة إلى البرازيل 2014 يوم الرابع من حزيران المقبل مع المنتخب العُماني في العاصمة العمانية مسقط.

XS
SM
MD
LG