روابط للدخول

رياضيون: موقف العراق اصبح صعبا في تصفيات كأس العالم


المنتخب العراقي لكرة القدم (الارشيف)

المنتخب العراقي لكرة القدم (الارشيف)

قال مراقبون ان حظوظ المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 باتت صعبة بعد فوز الاردن على اليابان، وتعادل المنتخبين العماني والاسترالي، ضمن مجموعة العراق عن القارة الاسيوية.

وبينما اصبح المنتخب الياباني على مسافة قصيرة من قطع تذكرة التأهل الى البرازيل، ظلت حظوظ المنتخبات الاربعة ومنها العراق متساوية إلاّ ان فوز الاردن على اليابان منحه افضلية بعد ان قفز الى المركز الثاني، بسبع نقاط، وبقيت له مبارتان، بينما يملك العراق خمس نقاط، وتبقت له ثلاث مباريات.

ويؤكد الصحفي الرياضي علي رياح ان امل المنتخب العراقي في التقدم خطوات على منتخبات مجموعته يظل معقودا على مباراته مع المنتخب العماني في حزيران المقبل.
ويرى اللاعب الدولي السابق رياض عبدالعباس ان موقف العراق اصبح صعبا داخل مجموعته، مؤكدا ان مستوى المنتخب العراقي ليس مرتفعا، مستندا الى ادائه خلال المباريات الاخيرة، ومنها مباراته الودية مع سوريا، التي اقيمت في ملعب الشعب الدولي.

ولفت عبد العباس الى ان المنتخب العراقي قادر على تحسين مستواه وربما يقدم اداءً جيدا امام عمان ويعدّل من مركزه، لذلك يجب الاستعداد جيدا لهذه المباراة.
الى ذلك اوضح عضو اتحاد كرة القدم نعيم صدام ان الفرصة مازالت قائمة امام المنتخب العراقي، لاسيما بعد تعادل عمان واستراليا، مؤكدا ان الاتحاد سيعد المنتخب الوطني بافضل ما يكون وإقامة مباريات تجريبية له مع فرق قوية.

XS
SM
MD
LG