روابط للدخول

دورة تدريبية لمدربين عراقيين لكرة القدم


شارك اكثر من 30 من خيرة المدربين العراقيين في كرة القدم الفئة B في الدورة التي اقامها الاتحاد العراقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي.

ونظمت الدورة تنفيذا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) القاضي بوجوب حصول المدربين العراقيين الراغبين في التدريب خارج العراق على شهادة تخرج من هذه الدورة.

واوضح مبعوث الاتحاد الاسيوي نهاد صوقار ان اهدف من وراء الدورة التدريبية التي ستستمر نحو شهر هو الارتقاء بمستوى خبرات المدربين لتتواءم مع التطور الكبير الحاصل في عالم كرة القدم، خصوصا في مجال التغذية والتمرين واللياقة البدنية.

الى ذلك شدد الخبير الكروي العراقي رحيم حميد على ضرورة ان ينال جميع المدربين العراقيين، شهادة التدريب الاسيوية من فئة B، لما ستوفره الدورة من معلومات بإمكانها ان تعيد تأهيل المدربين العراقيين، رغم الخبرات التي يتمتعون بها.

في هذه الاثناء اكد اللاعب الدولي السابق حارس محمد ان هذه الدورة ضرورية لجميع المدربين العراقيين، خاصة اولئك الراغبين في تدريب الفرق، والمنتخبات خارج العراق.

يذكر ان هذه هي الدورة التدريبية الثانية التي يقيمها الاتحاد الاسيوي لمدربي الفئة B في العراق بعد سنوات من حرمان الـ(فيفا) العراق منها.

XS
SM
MD
LG