روابط للدخول

وصلتنا رسالة من المستمع عابد قتيبة من الحلة يشكو فيها صعوبة السياقة في شوارع الحلة يوما بعد آخر ويوجه اللوم الى شرطة المرور ويرجو ايصال صوته الى مدير مرور الحلة. أما المستمع حسين الدفاعي من قرية جواد البشو بمحافظة ديالى فشكا من عدم وجود ملعب في القرية.المستمع منذر النعمان من قيادة قوات البحرية تطرق في رسالته الى ما سماها بمعاناة منتسبي قيادة قوات البحريةبسبب تفشي الفساد. المستمعة أم عبد من قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين بعث الينا باكثر من رسالة شكت فيها من تردي الواقع الخدمي والصحي في قضاء الدور وتحديدا ضعف الخدمات في المركز الصحي، واكدت انها فقدت زوجها بسبب افتقار المركز لابسط الأجهزة والمستلزمات الصحية.

الزاوية الفنية
جديد الفنان سيف شاهين أغنية لنبذ الطائفية

بدأ الفنان والملحن وعازف الغيتار العراقي سيف شاهين مشواره الفني اواسط ثمانينات القرن العشرين، لكنه يؤكد انه لم يحقق الى اليوم ما كان يطمح إليه, وذلك بسبب هجرته إلى كندا في عام 1994، وعدم اهتمام شركات الإنتاج باسلوب غنائه, فضلا عن غيابه عن الوسط الفني العراقي طيلة هذه السنوات.

وقد أحيا الفنان سيف شاهين حفلا في العاصمة الأردنية عمان بمناسبة عيد الحب في الرابع عشر من شباط قدم فيه العديد من الأغاني التراثية العراقية.
وقال الفنان خلال لقاء اجرته معه إذاعة العراق الحر انه انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية وطنية عنوانها "أتذكر" وهي من كلماته وألحانه، وأخرى عاطفية حملت بعنوان "مايسأل عليه" وتوقع أن يتم تصوير الأغنيتين قريبا.

الزاوية الفنية مساهمة من مراسلة إذاعة العراق الحر في عمان فائقة رسول سرحان.

XS
SM
MD
LG