روابط للدخول

آراء متباينة بشأن قيادة حكيم شاكر لمنتخبين


متحدثون في ندوة ببغداد حول الكرة العراقية

متحدثون في ندوة ببغداد حول الكرة العراقية

حذر مختصون بكرة القدم العراقية من مغبة التداخل الحاصل في الوقت الحاضر بين المنتخب الوطني ومنتخب الشباب تحت قيادة المدرب حكيم شاكر.

وفي ندوة حوارية عقدتها الرابطة العراقية للصحفيين الرياضيين الشباب لبحث الاستحقاقات الكروية المقبلة، بين رئيس رابطة المدربين العراقيين المحترفين انور جسام ان استعانة المدرب حكيم شاكر بلاعبي منتخب الشباب وإلحاقهم بالفريق الاول من شانه أن يسبب إرباكاً كبيراً لدى اللاعبين، خصوصاً وان المنتخبين مقبلان على استحقاقات كرويه مهمة، محملاً الاتحاد العراقي لكرة القدم مسؤولية حصول مثل هذا الارباك.

من جهته قال المدير الاداري لمنتخب الناشئين بكرة القدم علي هادي ان هناك ضرورة لبقاء حكيم شاكر على رأس الكادر التدريبي الخاص بالمنتخب الوطني، لاسيما وانه يحظى بتأييد الشارع الرياضي العراقي، مشيراً الى ان الاستحقاقات الكروية المقبلة لم يتبق امامها الكثير من الوقت.

ويلفت عضو اتحاد الصحافة الرياضية ضياء حسين الى ان ما وصفه بـ"شهر عسل" الاتحاد العراقي لكرة القدم مع المدرب حكيم شاكر لن يستمر طويلاً، مشيراً الى ان شاكر بات يطالب بعودته الى منتخب الشباب المتجه لخوض نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم للشباب المقرر إقامتها في تركيا مطلع حزيران المقبل.

جدير بالذكر ان المنتخب الوطني العراقي سيغادر العاصمة بغداد خلال اليومين المقبلين الى دولة الامارات العربية المتحدة لخوض مباراة ودية مع منتخب ماليزيا استعداداً لتصفيات كأس أمم اسيا التي ستنطلق في السادس من شباط والتي سيلتقي فيها العراق مع أندونيسيا.

XS
SM
MD
LG