روابط للدخول

النجف: إزالة صور الشخصيات والملصقات من الشوارع


جلسة لمجلس محافظة النجف

جلسة لمجلس محافظة النجف

دعا مجلس محافظة النجف الى ازالة الملصقات والصور من الجدران وشوراع المدينة، تزامناً مع التحضيرات التي تشهدها المحافظة لاجراء الانتخابات المحلية في نيسان المقبل.
ويقول رئيس المجلس الشيخ فائد كاظم نون ان قراراً اصدره مجلس المحافظة برفع الملصقات وصور الشخصيات السياسية كافة لضمان حرية الاختيار للناخبين، مبيناً ان القرار يتضمن رفع توصية رسمية الى مديرية بلدية النجف للمباشرة بالتنفيذ.
واوضح نون في حديث لاذاعة العراق الحر ان لجنة خاصة تم تشكيلها داخل المجلس لمتابعة تنفيذ القرار الذي قال ان "الهدف منه التخلص من الظاهرة الصدامية في المحافظة التي تأثرت بها بعض الشخصيات السياسية"، فضلاً عن ضمان حسن الاختيار من قبل الناخبين.

الى ذلك رحب مواطنون نجفيون بالقرار واصفين اياه بالايجابي كونه يساهم في الحفاظ على جمالية المدينة وعدم المساس بواجهتها الحضارية، ويشير الاعلامي والمصور الفوتوغرافي علاء المرجاني الى ان هناك ملصقات تعود لانتخابات 2010 مازالت معلقة لحد الان، فيما دعا المواطن حيدر حسين الى رفع الحواجز والسيطرات الى جانب رفع الملصقات والصور لضمان حرية التنقل الى جانب حرية الاختيار من قبل المواطنين.

يذكر ان مجلس محافظة النجف اصدر قرارا مباشرة بعد اجراء انتخابات 2010 دعا فيه الكيانات السياسية والمرشحين كافة الى رفع ملصقاتهم الانتخابية وصورهم من الشوارع وفرض غرامة مالية كبيرة على الكيان السياسي الذي لا يلتزم بالتنفيذ.

XS
SM
MD
LG