روابط للدخول

"هولير"الكردية: وزير التخطيط العراقي علي شكري...هناك مليونا متقاعد على ملاك القوات المسلحة وقوى الامن


كتبت صحيفة هوال ان جماعة تطلق على نفسها (سيوف الثأر) يعتقد انها ترتبط بتنظيم القاعدة اعلنت على موقعها الالكتروني مسؤوليتها عن التفجيرات التي وقعت في كركوك الثلاثاء الماضي، والتي اودت بحياة 23 وجرح 150 شخصا. واضافت الصحيفة ان محاولة جرت الخميس في طوز خورماتو لاغتيال النقيب فلاح البياتي ضابط استخبارات الشرطة الاتحادية في المدينة، وجرت مواجه بين الضابط ومهاجميه قتل خلالها الضابط واثنان من المهاجمين أحدهم من قرية تابعة لامرلي والاخر من قرية تابعة لداقوق.

وابرزت الصحيفة خبرا يقول ان تجمعا جديدا اعلن في قرية المحمودية التابعة لقضاء الحويجة باسم (مؤتمر شيوخ العرب الاحرار في كركوك) من اجل دعم مطالب المحتجين في كركوك ضد سياسة الحكومة وفي الانبار ومناطق اخرى.

صحيفة هولير كتبت ان الاجتماع الذي جرى الجمعة بين رئيس الاقليم مسعود بارزاني وقادة احزاب المعارضة: نوشيروان مصطفى، ومحمد فرج، وعلي بابير في منتجع صلاح الدين اكد اهمية الوحدة الوطنية. وتناول الاجتماع القضايا السياسية ووضع اقليم كردستان والعلاقة بين الاحزاب السياسية الكردستانية واتخذ المجتمعون قرارا بمواصلة عقد الاجتماعات لحين التوصل الى نتائج تصب في صالح شعب اقليم كردستان.

ونقلت الصحيفة عن وزير التخطيط العراقي علي شكري قوله ان هناك مليوني متقاعد على ملاك القوات المسلحة والقوى الامنية العراقية.

XS
SM
MD
LG