روابط للدخول

مدرّب العراق: سنلعب بأسلوب جديد أمام الإمارات


لاعبو المنتخب العراقي يحتفلون بفوزهم على البحرين

لاعبو المنتخب العراقي يحتفلون بفوزهم على البحرين

تأهل المنتخب العراقي بكرة القدم الى المباراة النهائية لكأس خليجي 21، إثر فوزه على نظيره البحريني (الثلاثاء) بفارق ضربات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهاء المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وسجل هدف العراق يونس محمود في الدقيقة 18 من الشوط الاول، وفي الشوط الثاني تراجع مستوى أداء اللاعبين وتعرض مرماه الى خطر الهجوم البحريني الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من وقت المباراة التي اضطر الحكم الى تمديدها لشوطين اضافيين، لم يفلح فيهما الفريقان أيضاً بتسجيل هدف الفوز ليتم اللجوء الى حسم المباراة بضربات الجزاء الترجيحية.
وتمكن حارس مرمى المنتخب العراقي نور صبري من صد كرتين بحرينيتين، كما تمكن من تسجيل الضربة الاخيرة لتعلن صافرة الحكم فوز العراق وتأهله الى المباراة النهائية مع الإمارات.

المدرب حكيم شاكر

المدرب حكيم شاكر

وبيّن مدرب العراق حكيم شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة مباشرة انه لجأ الى ضربات الجزاء كأحد الاساليب بعد ان قال؛ "شعرنا اننا قد نخسر المباراة". واوضح شاكر انه سيستخدم اسلوب لعب جديد مع المنتخب الاماراتي الذي سيتقابل معه في المباراة الختامية يوم الجمعة.

من جهته أشار المهاجم يونس محمود الى حاجة المنتخب العراقي الى لاعبي الخبرة المستبعدين كنشأت أكرم وكرار جاسم هدف التعادل البحريني

هدف التعادل البحريني

حيث ان أغلبية المنتخب من اللاعبين الشباب الذين يفتقدون الى الخبرة في مثل هكذا بطولات ومباريات.

وأكد المدافع سلام شاكر على قدرة العراق على التغلب على المنتخب الاماراتي، وعزا ظهور الفريق بمستوى متدن في الشوط الثاني الى الضغط الجماهيري الكبير على اللاعبين داخل الملعب.

هذا ورافقت الجماهير الرياضية لاعبي المنتخب العراقي الى حيث اقامته في فندق كراون بلازا بالعاصمة البحرينية المنامة، واحتفل اللاعبون داخل الفندق مرردين هتافات الفرح بالفوز بحضور حشد من وسائل الاعلام العربية والخليجية.

XS
SM
MD
LG